على زمة بلال فضل: عودة محمود سعد للتحرير الأربعاء المقبل

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 8 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الإعلامي محمود سعد
صورة 2 / 2:
الإعلامي بلال فضل

بعد عودة الإعلامي بلال فضلأمس ، الجمعة 7 أكتوبر ، إلى قناة التحرير من جديد ، في أولى حلقاته عقب انتهاء الأزمة التي نشبت مع إدارتها خلال الفترة الأخيرة ، وأدت إلى تغيير مدير القناة ، أعلن بلال أن زميله الإعلامي محمود سعد سيلحق به قريباً .

وكشف بلال ضمن الحلقة أنه اتصل بمحمود سعد ، وأخبره الأخير أن عودته للقناة صارت قريبة عقب انتهاء أغلب المشاكل التي أدت إلى رحيله ، وستكون أولى حلقاته بعد العودة يوم الأربعاء المقبل .

ونفى بلال كل الأقاويل التي أثيرت في الفترة الأخيرة عن كونه رحيله مع سعد عن القناة له علاقة بتمويلها أو معرفتهم ﻷي معلومات عنها ، ولكن كل ما في الأمر هو وجود بعض الخلافات في الرؤية ووجهات النظر وطريقة إدارة القناة ، مما أدى لقرارهم الذي عدلوا عنه بعض تصحيح الأوضاع بما يعكس تمسك القائمين على القناة بهم بشكل حقيقي .

وكان محمود سعد قد أعلن في حلقة برنامجه بالـ28 من سبتمبر الماضي اتخاذه لقرار الرحيل عن القناة أسوةً ببلال فضل ، ﻷسباب سمياها شخصية ، ولكن بعد ذلك أعلن فضل على صفحته في موقع تويتر عن أن الأمر له علاقة بإدارة القناة ، مما أدى للتغيّرات التي حدثت مؤخراً ، وعودة الاثنين إلى التحرير من جديد .



تعليقات