جمال سليمان يقترب من ''سيدنا السيد'' لرمضان 2012

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 20 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



الفنان السوري جمال سليمان

بعد أن تعاقد الفنان السوري جمال سليمان مع شركة العدل جروب ، على بطولة أحد مسلسلاتها في رمضان القادم أسوةً بما حدث في السنوات الماضية ، فإنه قد بدأ الاستقرار بالفعل على العمل التلفزيوني الذي سيقدمه ، حيث يتفاوض حالياً على مسلسل ملحمي يحمل اسم "سيدنا السيد" ، من تأليف السيناريست الجديد ياسر عبدالرحمن وإخراج محمد جمال العدل .

وكشف مؤلف المسلسل ياسر عبد الرحمن ، في تصريح لجريدة الشروق ، أن العمل تدور أحداثه في ستين حلقة ، سيتم تقسيمها على جزئين ، يعرض أحدهم في رمضان القادم ، والآخر في رمضان الذي يليه .

وتدور أحداث المسلسل في قالب تاريخي وفانتازي ، عن رجل كهول أبيض الشعر ، لا يعرف له أصل أو هوية ، يخرج من بين الجبال ذات يوم ، وهو يحمل الكثير من الذهب الذي يوزعه على الناس ، وتدور الحلقات حول محاولة الناس اكتشاف حقيقته ، عبر العديد من الخيوط المتشابكة .

وأضاف المؤلف ، أن المسلسل ينقسم لثلاث قصص ، الأولى تسمى "العصا لمن عصا" وتدور في ثلاثين حلقة ، ويلعب سليمان فيها دور الجد ، ثم الثانية "أبو القاسم" ، وتدور في عشر حلقات يلعب فيهم دور الابن ، وأخيراً "سيد بك السيد" التي تحكى في عشرين حلقة ، ويؤدي فيها سليمان دور الحفيد .



تعليقات