بالفيديو: سماح أنور تهاجر إلى الكويت بسبب تعرضها للإيذاء

  • خبر
  • 07:06 صباحًا - 26 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



سماح أنور

أعلنت الممثلة سماح أنور عن قرارها بالهجرة من مصر إلى الكويت ، وذلك بعد أن تعرضت لهجمات لفظية وبدنية خلال الفترة الأخيرة ، نتيجة لتصريحاتها التي قالتها على التلفزيون المصري أثناء الثورة ، وطالبت فيها بإحراق المتواجدين في ميدان التحرير ﻷنهم يخربون البلاد .

وقالت سماح أنور ، في اتصال تليفوني مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "الحقيقة" ، والذي يذاع على قناة دريم الفضائية ، أنها عاشت مع ابنها حالة من الرعب خلال الفترة الأخيرة ، نتيجة لتعرضها أكثر من مرة للإيذاء والضرب ، بالإضافة إلى السباب والشتائم ، مما جعلهم لا يغادران شقتهم خوفاً من الهجوم عليهم .

وأكدت سماح أنها اعتذرت أكثر من مرة عن تصريحاتها التي قالتها أثناء ثورة يناير ، ﻷنها كان مضللة إعلامياً ، وقصدت مع ذلك "حرق المخربين" الذين لا تهمهم مصلحة البلاد ، وليس الثوار الحقيقيين .

وتمنت في النهاية أن تعود إلى مصر ﻷن البعد عنها يؤلمها ، وأن يؤمن الناس بأن الخلاف طبيعة في الجميع ، ويسامحوها على ما قالته بعد اعتذارها عنه ، وﻷنه كان يعبر عن مخاوفها اتجاه هذا الوطن .

وكانت سماح أنور قد عبرت عقب سقوط الرئيس المخلوع ونظامه السابق عن احترامها الكامل لثوار يناير الذين أسقطوا الفساد في أيامٍ قليلة ، وصنعوا ما فشل فيه الساسة خلال سنوات ، واعتبرت أن تصريحاتها عن حرق المخربين كانت تقصد بها البلطجية الذين امتلأت بهم البلاد خلال تلك الفترة .

شاهد مكالمة سماح أنور مع الإعلامي وائل الإبراشي:
[http://www.youtube.com/watch?v=MBNSTg9cRjA]

[http://www.youtube.com/watch?v=6h-\_0uoK3jU]

وصلات



تعليقات