بالفيديو: عمر الشريف يفسر السبب في صفعة إعلامية الدوحة

  • خبر
  • 03:43 مساءً - 29 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



الفنان عمر الشريف

بعد الانتقادات العديدة التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ، إثر قيامه بصفع مذيعة أرادت أن تتصور معه أثناء وجوده ضمن فاعليات مهرجان الدوحة ، طالب الفنان عمر الشريف منتقديه بمراعاة ظروفه وحالته الصحية ، وكونه قد تجاوز الثمانين من العمر ولم يعد يقوي على أي ضغط عصبي أو جسدي مهما بدا ضئيلاً .

وفسرت إيناس بكر ، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان الكبير ، في تصريحٍ لموقع mbc ، أن السبب في رد الفعل الغريب من الفنان الكبير هو تعرضه لـ"الاستفزاز" في العديد من المناسبات السينمائية التي يحضرها .

وأوضحت ، أنه يرفض الاستعانة ببودي جاردات حتى لا يكون هناك فاصلاً بينه وبين جمهوره ، ولكن أحياناً يتعرض للجذب من المعجبين والمعجبات ، مما يسبب له الضغط ويجعله يخرج عن شعوره ، خصوصاً مع كونه خارجاً لتوه من عملية جراحية وتبدو على جسده علامات النحافة الشديدة .

وأضافت إيناس أن الفنان عادل إمام يسير وحوله خمس بودي جاردات ، في حين يرفض الشريف أن يكون هناك حاجزاً بينه وبين جمهوره ، ويركب التاكسي حتى الآن ، ولا يريد أن يمتلك سيارة حتى لا يفصله شيئاً عن معجبيه ، ولكنه قابل للاستفزاز والعصبية نظراً لسنوات عمره .

وناشدت إيناس الجمهور بالتفريق بين الحب والإعجاب وبين الضغط ، وأن يتجاوزوا الموقف الذي حدث في الدوحة ﻷنه نتج عن توتر وحالة صحية سيئة للفنان العالمي .

شاهد صفعة الشريف إلى المذيعة:
link]

وصلات



تعليقات