مقتل دوبلير وإصابة آخر أثناء تصوير الجزء الثاني من ''The Expendables''

  • خبر
  • 11:08 صباحًا - 30 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



سيلفستر ستالوني وجيسون ستاثام في لقطة ضمن أحداث الجزء الأول

أثناء تصوير أحد مشاهد الانفجارات الكبيرة ، ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم " The Expendables" ، توفي "الدوبلير" الذي قام بأداء المشهد بدلاً من أحد أبطال العمل ، فيما أصيب آخر بحروقٍ وإصابات بالغة ، قام على أثرها بعملية جراحية ولازالت حالته الصحية حرجة حتى الآن .

وتضمن المشهد ، الذي صُوّر في بلغاريا ، وعلى بُعد 15 ميلاً عن العاصمة صوفيا ، انفجاراً كبيراً في قارب مطاطي بإخدى البحيرات المسدودة ، وبسبب خطأ تقني في تقدير حجم الانفجار ، وخطأ آخر بشري في حركة الممثل البديل ، أدى في النهاية إلى مقتله وإصابه زميله .

وأصدرت الشركة المنتجة للفيلم بياناً رسمياً ، تنعى فيه الممثل القتيل ، وتعرب فيه عن تعاطفها وأسفها ﻷسرته وأصدقاءه ، وتؤكد كذلك على استعدادها التعاون مع السلطات البلغارية من أجل معاقبة المسئول عن الحادث ، وكذلك دفع كافة التعويضات اللازمة لورثته .

يذكر أن هذا الجزء من العمل يخرجه سيمون ويست ، ويقوم ببطولته نجوم الحركة في الجزء الأول سيلفستر ستالوني ، جيسون ستاثام ، جيت لي ، ميكي رورك ، بروس ويلس ، أرنولد شوازينجر ، وينضم إليهم جون كلود فان دام ، ومن المقرر عرضه في السابع عشر من أغسطس المقبل .

وصلات



تعليقات