"زى الورد" ينقل درة من البطولة الجماعية إلى البطولة المطلقة

  • خبر
  • 12:33 صباحًا - 12 نوفمبر 2011
  • 1 صورة
  • 98,020 مشاهدة



فى خطوة هامة فى مسيرتها الفنية، انتقلت الفنانة التونسية درة من أدوار البطولة الجماعية إلى أدوار البطولة المطلقة وذلك من خلال مسلسل " زى الورد" الذى يكتبه فداء الشندويلى ويخرجه سعد هنداوى وينتجه صادق الصباح.

درة تشارك مجموعة كبيرة من الفنانين فى المسلسل منهم صلاح عبدالله الذى يعد هذا هو التعاون الثالث بينهما بعد فيلم " كلاشنكوف" ومسلسل " الريان"، كما يشاركها أيضاً يوسف الشريف الذى يعد مسلسل زى الورد التعاون الثانى مع درة بعد فيلم " هى فوضى" كما تشارك أيضاً المطربة سيمون أيضاً فى أول أعمالها مع درة.

و من المقرر أن يتم تصوير المسلسل فى عدة دول منها لبنان والإمارات ومصر، وتدور أحداثه خلال 90 حلقة تم تقسيمهم على جزأين، سيتم عرض الجزء الأول منه على مدار 60 حلقة، على أن يتم التصوير منتصف شهر ديسمبر القادم.

يذكر أن أخر أعمال درة كانت فيلم " تك تك بوم" مع محمد سعد، كما عرض لها خلال رمضان الماضى مسلسل "الريان"، كما انتهت مؤخراً من تصوير الجزء الثالث من مسلسل " لحظات حرجة" الذى يعتبر المشاركة الثانية لها بعد اشتراكها فى الجزء الثانى منه، وأخيراً اشتركت فى الفيلم التونسى " باب الفِلة" فى عودة جديدة لها إلى السينما التونسية بعد آخر أفلامها " 7 شارع الحبيب بورقيبة".


تعليقات