نيكول سابا تتزوج من يوسف الخال فى نطاق عائلى ضيق

  • خبر
  • 10:34 مساءً - 4 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نيكول سابا
صورة 2 / 2:
يوسف الخال

علم موقع السينما دوت كوم من مصادر موثوق بها أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تستعد حالياً لحفل زفافها على الفنان اللبنانى يوسف الخال بعد قصة حب طويلة بينهما.

وقد تقرر بشكل أولى أن تتم مراسم الزواج فى بيروت فى العشرة أيام الأخيرة من شهر ديسمبر متزامنة مع إحتفالات أعياد الميلاد، لكن لم يتم تحديد موعداً بعينه.

نيكول ويوسف قررا أن تتم مراسم الزواج فى إطار ضيق جداً وحسب ما صرح به أحد المصادر إلى الموقع فمن المفترض أن يقتصر الحفل على عائلة العريس والعروس فقط دون وجود أى شخص آخر خارج نطاق العائلة.

وقد سافرت نيكول منذ ساعات قليلة إلى بيروت لوضع التحضيرات الأولية للزواج، ومنها ستنطلق إلى دبى لحضور حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى الدولى الذى إختارها كأحد ضيوف شرف المهرجان، على أن تعود بعدها إلى القاهرة للإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية سينجل ستقوم بطرحها قريباً، كما أنها مرتبطة بالغناء فى عدد من الأفراح، بالإضافة إلى عقد عدة جلسات عمل مع الشركة المنتجة التى اتفقت معها على تقديم برنامج تليفزيونى ومسلسل والتى زارتها نيكول اليوم قبل توجهها إلى المطار مباشرة، لتعود بعدها نيكول إلى بيروت للزواج فى آخر أيام الشهر.



تعليقات