بالفيديو: عمرو سلامة يدعو الجمهور لمشاهدة ''أسماء'' و''تحرير 2011''

  • خبر
  • 01:41 مساءً - 6 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة لأفيشي "أسماء" و"تحرير 2011" كما طرحها عمرو سلامة على صفحته
صورة 2 / 2:
المخرج عمرو سلامة

في تكرارٍ لشكل الدعاية الذي ابْتُكِر في الفترة الأخيرة ، قام المخرج الشاب عمرو سلامة بتصوير فيديو قصير ، يتحدث فيه إلى الجمهور ، ويدعوه للذهاب إلى دور السينما ، ومشاهدة فيلميه الجديدين " أسماء" و" تحرير 2011: الطيب والشرس والسياسي" ، والذي سيتم عرضهم غداً ، الأربعاء 7 ديسمبر .

وأكد سلامة ، في الفيديو الذي طرحه على صفحتيه في موقعي "الفيس بوك" و"تويتر" الاجتماعيين ، أنه يدرك المرحلة السياسية الهامة التي تمر بها مصر ، ولكن الظروف أدت لطرح الفيلمين في هذا الوقت ، داعياً الجمهور إلى مشاهدتهم ، وعمل دعايا بالحديث عنهم وطرح إعلاناتهم في المواقع الاجتماعية .

ويستند عمرو سلامة في الفيلم الأول "أسماء" على قصة مستمدة من تجربة حقيقية ، عن سيدة مصابة بمرض الإيدز ، وترفض وصم المجتمع لها ، وتناضل من أجل حقها في العلاج ، وهو من بطولة هند صبري و ماجد الكدواني و هاني عادل و أحمد كمال و سيد رجب .

أما فيلم "تحرير 2011: الطيب والشرس والسياسي" ، فيقدمه سلامة بالمشاركة مع المخرج تامر عزت والمخرجة آيتن أمين ، حيث يقدم كل منهم فصلاً يقدم الثورة من زوايا مختلفة ، حيث المواطن المصري الي قام بالثورة ، وظابط الشرطة الذي حاول قمعه ومواجهته ، وكذلك رئيس الجمهورية المخلوع حسني مبارك من خلال تحليل لخطاباته وحالته النفسية أثناء الثمانية عشر يوماً الذين أطاحوا بنظامه .

يذكر أن النجمة التونسية هند صبري قد قامت قبل خمسة أيام بطرح فيديو ، يحمل أيضاً دعوة للجمهور من أجل مشاهدة فيلم "أسماء" ، وتشجيع السينما الجادة والحقيقية التي يحاول صناعه طرحها من خلاله .

شاهد فيديو "عمرو سلامة":
link]

وصلات



تعليقات