صابر الرباعى يحيى حفل راس السنة ويطلق البومه فى تونس

  • خبر
  • 05:28 مساءً - 19 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



اطلق الفنان صابر الرباعي في تونس ألبومه الآخير "صابر ٢٠١١" إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال مؤتمر صحفى أجاب فيه على جميع اسئلة الصحفيين كعادته بكل رحابة صدر.

وقدتعاون الفنان صابر الرباعي في هذا الالبوم مع نخبة معروفة من شعراء الكلمة الغنائيةفي الوطن العربي لاسيما في مصر ولبنان حيث تعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر فيأغنية "بعشقك" وهى ألحان وليد سعد كما تعاون مع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد في أغنية "عد حبايبك" من ألحان صابر الرباعي في حين كتب كلمات ولحّنعملين الشاعر والملحن سليم عساف وهي "يا عسل" و "نمشي ونمشة"

فيماكتب كلمات أغنية "عاشق مغرم" الشاعر الغنائي رضا الخويني ألحان تراث جزائريوأغنية "حب الأسمراني" التي لحّنها الفنان صابر الرباعي كتب كلماتها الشاعرالغنائي هاني عبد الكريم أما أغنية "ما تبكيش" فكتبها ولحّنها أحمد الماجريوآخيراً أغنية "أنا والعذاب" فكتبها أحمد الماضي ولحّنها صلاح الكردي.

من ناحية آخرى صابر الرباعى اختار تونس لإحياء حفلة رأس السنة وتحديداً فندقجولدن توليب- قمرت كما يستعد قريباً لعرض اغنيته المصورة "عد حبايبك" الذي صورها مؤخراً في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد .

يذكر أن منظمة "الأمسام" الدولية بهيئة الأمم المتحدة اختارت مؤخراً الفنان صابر الرباعي ليكون سفيرها للنوايا الحسنة في تونس.



تعليقات