''كليوباترا" قد يكون فيلم أنجلينا جولي وديفيد فينشر القادم

  • خبر
  • 11:11 صباحًا - 20 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أنجلينا جولي في لقطة من أحد أعمالها (الإسكندر)
صورة 2 / 2:
النجمة إليزابيث تايلور في دورِ كليوباترا عام 1963

ينتظر المخرج ديفيد فينشر خلال تلك الأيام العرض الأول لفيلمه " فتاة مع وشم التنين" ، في نفسِ الوقت الذي تنتظر فيه النجمة أنجلينا جولي عرض فيلمها الأول كمخرجة " في أرضِ الدماءِ والعسل" ، ورغم ذلك فقد بدأت بينهم ، ويُضاف إليهم كاتب السيناريو إريك روث ، جلسات عمل تحضيرية ، للحديث بشأن فيلمهم " كليوباترا" ، والذي قد يكون القادم لكليهما .

وأكد المخرج ديفيد فينشر ، في مقابلة مع MTV ، أنه يحب أن يقدم هذا الفيلم ، وأن يعمل مع أنجلينا جولي ، لأنه مشروع يملك كل المقومات التي تساعده لأن يخرج فيلماً ضخماً ، سواء الكتاب الرائع المقتبس عنه الفيلم لستاسي شيف ، أو السيناريو الذي كتب نسخته المبدئية إريك روث ، أو موهبة بقدر أنجلينا التي تعتبر مناسبة للدورِ بشدة من وجهة نظره .

وأعلن فينشر أنه للتو قد بدأ جلسات مبكرة للغاية ، للتناقش مع جولي وروث عن الفيلم ، والشكل الذي يمكن أن يقدم به ، وماذا ينتظر الناس من قصة يعرفونها كقصة الملكة المصرية ، وفي نفسِ الوقت كيف يمكن أن تُقدّر سينمائياً بشكل يليق بقيمتها التاريخية ، وهو ما عجزت عنه كل الأفلام التي تناولتها من وجهة نظر فينشر .

ومن المتوقع ، في حالِ سارت الأمور على هذا النحو ، أن يتم البدء في تصوير الفيلم خلال 2012 ، لبصبح جاهزاً للعرض بدور السينما عام 2013 .

يذكر أن السينما قد قدمت عدداً من الأعمال السينمائية عن قصة الملكة كليوباترا، أشهرها وأهمها نسخة عام 1963 ، والتي قامت ببطولتها النجمة الراحلة إليزابيث تايلور .



تعليقات