بالفيديو والصور: شاهد "الهوبيت" يواصلون رحلة الخاتم من جديد بعد تسع سنوات

  • خبر
  • 02:13 مساءً - 21 ديسمبر 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أفيش الجزء الأول من الثنائية: رحلة غير متوقعة
صورة 2 / 5:
مايكل فريمان في دور "بابلو بيجنز"
صورة 3 / 5:
أحد شخصيات "الهوبيت"
صورة 4 / 5:
شخصيتين من أبطال الهوبيت الجُدد
صورة 5 / 5:
جاندالف الرمادي

مرّ عشر سنوات على الجزء الأول من سلسلة "سيد الخواتم" ، حيث بدأت " رفقة الخاتم" عام 2001 رحلتها من أجل تدميره واستعادة الأراضي الوُسطى ، قبل أن تتابع الرحلة في " البرجين" ، ثم أخيراً تنهيها مع " عودة الملك" عام 2003 ، والتي تَوّج المسيرة بليلةٍ تاريخية فاز خلالها بـ 11 جائزة أوسكار .

وبعد كل هذا الوقت ، يعود " الهوبيت" من جديد ، في فترةٍ سابقة عن الفترة التي دارت فيها أحداث الثلاثية الأساسية ، حيث "بيبلو باجينز" وعثوره على الخاتم لأولِ مرة ، ورحلته ، مع جاندالف وثلاثين مُحارب ، من أجل مقاتلة التنين سموج ، واستعادة المملكة المفقودة .

ويتكوّن المشروع الجديد من جزئين ، ويخرجه بيتر جاكسون، الذي أخرج الثلاثية الأصلية أيضاً ، ويقوم ببطولته عدداً كبيراً من أبطالها ، في مقدمتهم إيان ماكلين ، إلجا وود ، كيت بلانشيت ، هوجو ويفينجوغيرهم ، بينما يكون أبرز المنضمين هو مايكل فريمان ، الذي يلعب الدور الرئيسي في الفيلم "بيبلو باجينز" .

يذكر أن الجزء الأول من الثنائية ، والذي يحمل اسم "رحلة غير متوقعة" سيطرح في الرابع عشر من ديسمبر عام 2012 ، بينما يطرح الجزء الثاني ، والذي يحمل اسم " هناك والعودة مرة أخرى" في الثالث عشر من ديسمبر عام 2013 .

شاهد إعلان الجزء الأول من الثنائية:
[http://www.youtube.com/watch?v=G0k3kHtyoqc&feature=player\_embedded]



تعليقات