شرير ''Oldboy'' قد يؤدي إلى تاجيل موعد عرضه بعد اعتذار فيرث وأوين

  • خبر
  • 01:39 مساءً - 7 يناير 2012
  • 1 صورة
  • 29,146 مشاهدة



المخرج سبايك لي

العمل الذي صار واحداً من أكثر الأفلام الهوليوودية انتظاراً خلال العام ، بسبب اعتماده على اقتباسٍ لأحد أفضل الأفلام الأسيوية خلال الألفية " Oldboy" ، وتصدي مخرج بحجم سبايك ليله ، وكذلك بطلاً كـ جوش برولين ، صار مُهدداً بالتأجيل في بدء التصوير وبالتالي في موعد الطرح ، وذلك بسبب أنه لم يتم بعد التعاقد مع الممثل الذي سيقوم بدور البطل الثاني/الخصم/الشرير بداخلِ الأحداث .

وكان سبايك لي قد رشح مسبقاً النجم الحاصل مؤخراً على جائزة الأوسكار كولين فيرث لأداء الدور ، ولكنه اعتذر بسبب انشغاله ، وربما بسبب مساحة الدور ، ليتم بعدها ترشيح كليف أوين ، الذي سبق له التعاون مع لي ، وبدا مناسباً للشخصية ، ولكن اعتذر أيضاً لأسبابٍ لم يُعلن عنها ، ليضع صناع الفيلم ، الذي من المفترض بدء تصويره في أول مارس بورطة قد تؤدي إلى تأجيلِ الموعد .

وتدور أحداث الفيلم حول "أوه دايسو" ، الرجل الذي اختطف ، وظل مَحبوساً في ناطحة سحاب لمدة 15 عاماً ، قبل أن يتم إطلاق سراحه ، ويصبح في لغزٍ ضخم عن الخصم الذي سلبه حياته وأسرته ، ولماذا فعل ذلك ، لتقوده الأسئلة إلى الرجل الذي سيعطيه إجابات لن يحتملها .

وكان الفيلم الأسيوي الأصلي ، قد أخرجه شان ووك بارك عام 2003 ، وحقق نجاجاً عالمياً ضخماً ، وتُوّج بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان كان .

الأكثر مشاهدة


تعليقات