بالصور: ديانا حداد فى جولة داخل برج خليفة وفى رحلة سفارى داخل الصحراء

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 12 يناير 2012
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
صورة 2 / 10:
داخل برج خليفة
صورة 3 / 10:
صورة 4 / 10:
صورة 5 / 10:
صورة 6 / 10:
ديانا ورانيا برغوت وفادى حداد
صورة 7 / 10:
صورة 8 / 10:
صورة 9 / 10:
فى رحلة السفارى
صورة 10 / 10:

كان اللقاء الأول معها داخل ساحة برج خليفة، ثم اتنقلتالى أعلى قمة في العالم بصعودها البرج، وفي اليوم التالي ذهبت إلى مدينة دبيللإعلام وبعدها خرجت سيارات السفاري لتنقلها الى الصحراء فيرحلة خاصة تم تصويرها بجميع مراحلها.

هكذا كانت رحلة الفنانة ديانا حداد خلال يومين كاملين في مناطق مختلفة من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تنقلت خلالها برفقة الإعلامية رانيابرغوث وكاميرا المخرج اللبناني فادي حداد، لتصوير الحلقة النهائية من برنامج" هذا أنا" الذي تعرض منه حلقة اسبوعية على قناة mbc 1.

الحديث مع حداد تطرق حول مواضيع كثيرة من حياتها المليئة بالأحداثوالمواقف المختلفة التي واجهتها في مسيرتها الفنية والتي ستظهر خلال عرض الحلقة يوم الاثنينالمقبل الموافق 16 يناير الجاري، وقد أشارت رانيا برغوث إلى أن حلقة الفنانة ديانا حدادتعتبر الحلقة النهائية للبرنامج، واصفة ذلك بقولها: "ختامها مسك"، مضيفةأنها كانت سعيدة بمرافقة ديانا في هذا الحوار.

من جهتها أكدت ديانا حداد أنها سعيدة بمرافقة فريق عملالبرنامج وعلى رأسهم الإعلامية المتميزة رانيا برغوث والمخرج المتألق فادي حداد،وتمنت أن تكون الحلقة جيدة خاصة وأنهاتحدثت عن أمور كثيرة سيعرفها الجمهور عنها لأول مرة من خلال هذه الحلقة التي علقتعليها ديانا قائلة "هذا أنا".

من ناحية آخرى يلاقي ألبومديانا حداد الجديد "بنت أصول" نجاحاً قوياً عبرالإذاعات والفضائيات ومراكز التوزيع في الخليج والوطن العربي وتصدره المراتبالأولى من خلال كثير من الإذاعات وشاشات التليفزيون العربية.

وصلات



تعليقات