نسرين الإمام على وشك الانضمام لصراع ''الأخوة الأعداء''

  • خبر
  • 05:27 مساءً - 18 يناير 2012
  • 1 صورة



نسرين الإمام

اقتربت الممثلة نسرين الإمام من التوقيع على عقد انضمامها إلى فريق عمل مسلسل " الأخوة الأعداء" ، المقتبس عن الرواية الروسية الشهيرة "الأخوة كرامازوف" لثيودور دوستويفكسي.

وعلى الرغم من تحويل الرواية إلى فيلم يحمل اسم " الأخوة الأعداء" ، أخرجه حسام الدين مصطفى عام 1974 ، إلا أن السيناريست شريف حلمي، الذي كتب سيناريو المسلسل ، قد أكد على اختلافه بشكل شبة كامل عن العمل السينمائي ، وأنه يستند في كتابته إلى الرواية الأصلية ، بأجواء أكثر مصرية .

ومن جانبها ، أعربت نسرين إمام عن سعادتها بقرب انضمامها إلى المسلسل ، خصوصاً أنه يشهد تعاونها مع المخرج محمد النقلي، الذي وصفته ، في تصريحٍ لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، بكونِه من المخرجين القلائل الذين يستطيعون تقديم العمل السينمائي في قالب تلفزيوني ، وكما نجح مسبقاً في تحويل فيلم " الباطنية" إلى مسلسل ناجح ، سيحقق نفس الشيء مع "الأخوة الأعداء" .

وأرجأت نسرين توقيعها على التعاقد ، لحين قراءة كافة حلقات السيناريو ، والإطلاع على تفاصيل دورها بشكل كامل ، ولكنها قريبة من ذلك بسبب ثقتها في طاقم العمل .

"الأخوة الأعداء" أعد له السيناريو والحوار شريف حلمي ، من إخراج محمد النقلي ، وبطولة صلاح السعدني ، فتحي عبدالوهاب ، ياسر جلال ، باسم سمرة ، درةو علا غانمو ريهام عبدالغفور ، وغيرهم من الأبطال الذين يجري التعاقد معهم حالياً .

وتقوم قنوات "بانوراما دراما" بإنتاج المسلسل ، لعرضه على شاشتها بشكلٍ حصري في رمضان القادم ، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة ، بميزانية تتجاوز العشرين مليون جنية .



تعليقات