في ذكري مرور عام على الثورة .. فنانون يؤكدون مستمرون

  • خبر
  • 01:30 مساءً - 25 يناير 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
المخرج خالد يوسف
صورة 2 / 3:
الفنانة جيهان فاضل
صورة 3 / 3:
ابو النجا

أكد عدد من الفنانين المصريين مشاركتهم في أحداثاليوم في ميدان التحرير، وذلك بعد شعورهم بأن الثورة لم تحقق كامل أهدافها وأكدوا نزولهمالميدان لأستكمال الثورة التي إنطلقت إولى شرارتها في 25 يناير الماضي، من هؤلاءالفنانين المخرج خالد يوسف الذي أكد أن الثورة قامت من أجل تحقيق الحرية والكرامةوالعدالة الأجتماعية وأنه "للأسف لم يتحقق إلا القليل" على حد قوله. وأستنكريوسف أن يكون الشعب المصري قد نجح في صنع ثورة أعظم ما تكون ومع ذلك وبسببسياسات المجلس العسكري وسلوك القوى والأحزابالسياسية خرجت الثورة عن مسارها الصحيح.

من ناحية أخري أكد الفنان أحمد عيد أن اليومهو الفرصة الأخيرة لسقوط النظام القديم الذي يحاول الوقيعة بين الشعب وبعضه أو بينالشعب والجيش، وأضاف أن النزول للميداناليوم ضرورة للوقوف في وجه من يحاولون إجهاض الثورة والتشكيك في الثوار، بجانب التأكيد على مطالب الديمقراطية وتحقيق باقيمطالب الثورة كما شدد على وجوب التظاهر السلمي.

كما أعلن الفنان خالد أبو النجا مشاركته في أحداثاليوم عبر حسابه الشخصي على الموقع الإجتماعي "تويتر"، وذلك لإسقاطالعسكر ومحاكمتهم على الجرائم التي إرتكبوها في حق الثوار المصريين.
وعن نزولها اليوم أكدت جيهان فاضل أن اليومليس للإحتفال بالثورة ولكنه لإستكمالها، والمطالبة بحق شهداءها ومصابيها ومطالبةالعسكر بالرحيل وتسليم السلطة.
وشدد المخرج عمرو سلامة على وجوب الفخر بثورةيناير العظيمة ، وأكد انه مع إستمرار الثورة حتي تتحقق مطالبها، والحصول على حقالشهداء. وهو ما أكد عليه المخرج والسيناريست محمد دياب أيضا عبر حسابه على موقع"تويتر" الإجتماعي.



تعليقات