رامى إمام: ميدان التحرير تحول إلى مولد السيد البدوى

  • خبر
  • 03:05 صباحًا - 26 يناير 2012
  • 1 صورة



رامى إمام

من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أكد المخرج رامى إمام أن ميدان التحرير تحول إلى مولد السيد البدوى مضيفاً أن مصر تمر حالياً بحالة إنهيار كامل فى كل قطاعات الدولة.

وقد طالب "إمام" بضرورة وقف كل ما يعطل عودة الحياة إلى طبيعتها فى مصر مؤكداً على ضرورة التصدى إلى كل من يحاول أن تظل الأمور مشتعلة لفترة أطول.

وقد عبر "إمام" عن وجهة نظره على أكثر من موضوع كاتباً: "بعد ٣٦٥ يوم من الشقاء والعناء و الحرية السلبية و الفتنة الطائفية والغياب الأمني و إنتشار البلطجة و إنتشار الزبالة والباعة الجائلين في الشوارع و إنهيار سياسي و إقتصادي و إجتماعي و سياحي وعلمي و صحي و أدبي و أخلاقي و إعلامي ، و بعد أن تحول ميدان التحرير إلى مولد السيد البدوي ، و بعد أن تحول مبنى التليفزيون و شارع القصر العيني و محمد محمود إلى ثكنات عسكرية ، و بعد أن توقفت الحياة تماماً ، و بعد أن رجعنا قرون و قرون للخلف ، لسة فيه ناس مصممة و حالفة ميت يمين إن مصر ديه تولع ...و انها ماتقوملهاش قومة تاني .... لازم منديهمش فرصه لده .... كفايه بقى ...

هذا وقد تفاعل البعض مع ما كتبه "إمام" ودخل الجميع فى مناقشات وكان من اللافت إهتمام "رامى" بالرد على كل من يكتب له تعليق أو أكثر.

وصلات



تعليقات