بالصور: ماجد المهندس يحيى حفلاً كبيراً فى ليالى دبى

  • خبر
  • 09:13 مساءً - 28 يناير 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
ماجد المهندس فى حفلات ليالى دبى
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

أحيى الفنان ماجد المهندس، حفلاًكبيراً أمام جمهور حفلات " ليالي دبى 2012"، وقد وصل عدد الحاضرين إلى أربعة آلاف شخص تفاعلوا جميعاً مع أغنيات "ماجد" الذى لم يتوقف عن الغناء لمدة ساعة ونصف متواصلة.

الحفل قدمته الإعلامية رؤى الصبان، التي وصفت"" "المهندس خلال تقديمها له بأنه الفنان الرومانسي الذي تخطت شهرته الشرق والغرب، وهو ما جعله "برنساً للغناء العربي".

بعدها بدأ "ماجد" الغناء بأغنية "ميجانا"، ثم توقف بعدها عن الغناء للحظات قصيرة ليدعو بإستمرار الأفراح والمناسبات الجميلة والمهرجات الغنائية على أرض دولة الإماراتالعربية المتحدة، وتمنى كل الخير لأهلها وحكامها الذين وصفهم بالطيبين.

بعدها إنتقل "المهندس" إلى تقديم أغنية "بنت الإمارات" التي أعدها خصيصاً لمدينة دبي والإمارات وهى من كلمات و ألحان فائق حسن، والتي حملت بين طياتها أسلوباً غنائياً جديداً فيوصف جمال دولة الإمارات وتميزها بين المدن العالمية والعربية.

وعلى أنغام أغنية "أعلن إنسحابي" أكمل "المهندس"غنائه مع الجمهور الذي تعالت أصواته مع سماع أول حرف من الأغنية، ثم تبعها بأغنية"لا ينشغل بالك يا بو متعب" التي قدمها خصيصاً للجمهور السعودي الكبيرالحاضر بين الجماهير الكبيرة، وهي الأغنية التي أطلقها بمناسبة عودة صاحب الجلالهالملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بالسلامة الى أرض السعودية بعد رحلة علاجيةخلال الفترة الماضية.

بعد ذلك عاد "المهندس" إلى الأغنيات الرومانسية والعاطفيةمن خلال موال "بوستك" الذي إشتهر به لما يحمله "الموال" منكلمات جميلة في وصف شعور الحب، لينتقل بعدها الى أغنية "ماصدقت"، ثم أغنية "حمودي" التى غناها بناء على طلب الجماهيرليغنى بعدها أغنية "أنا بديرة".

وقد إختتم المهندس الحفل بأغنية"ندامة" تاركاً المسرح لفقرة الفنان حسين الجسمي الضيف الثاني في سهرة "لياليدبي" التي تعد من أهم وأكثر الحفلات التي تدفق عليها الجماهير خلال هذا العام.

من ناحية أخرى يستعد "المهندس" لمجموعةمن الحفلات المختلفة في جميع أقطار الوطن العربي والخليج خلال عام2012، وقد وعد "المهندس" الجماهير بألبوم جديد خلال الفترة المقبلة مع شركة روتانا للصوتياتوالمرئيات.



تعليقات