بالصور: منصور زايد يختتم "ليالي دبي" ويستعد لـ"ليالي فبراير" مع شيرين عبدالوهاب وحسين الجسمى

  • خبر
  • 07:51 مساءً - 5 فبراير 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
منصور زايد
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

نجح الفنان الإماراتي منصور زايد في إحياء الحفل الختاميالأخير لحفلات ومهرجان " ليالي دبي 2012"، واستمر لقائه مع الجمهور على مدى ساعةونصف من الغناء المتواصل لعدد من أغنيات ألبومه الأخير.

بدأ منصور الحفل بأغنية "خلوني" ثم تبعها بالأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً "طلع عاشق" قبل أن يتنقل إلى مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد، وأغنية "يا دمع عيني"التي إفتتح من خلالها حياته الفنية، ليعلن ختام وصلته الغنائية وتسليم المسرح للفنانة نجوى كرم التى شاركته الحفل.

وقد أكد "منصور" قائلاً: "لقدأسعدني أن أكون في ختام حفلات ليالي دبي هذا العام، فهو مهرجان من أنجحمهرجانات موطني الإمارات الذي يحمل جماهيرية عربية كبيرة".

من جهة أخرى يتوجه "منصور" خلال الأسبوع المقبل الى دولةالكويت، لإحياء حفلة جماهيرية كبيرة ضمن حفلات مهرجان "لياليفبراير" لعام 2012"، والتي يحييها مع كل من الفنان حسين الجسميوالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 فبراير الجاري.

وتعتبر هذه هى الزيارة الثانية لـ "منصور" إلى الكويت خلال الفترة الأخيرة، بعد أن حل الأسبوع الماضي ضيفاًعلى مجموعة من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والإذاعية، والذي أعرب خلالها عن سعادته الغامرة لوجوده على أرض الكويت الذى وصف شعبها بـ"عاشق الفن".



تعليقات