بالصور: رولا سعد تحتفل ببداية تصوير( البحر و العطشانة ) مع أبطال المسلسل

  • خبر
  • 02:32 صباحًا - 9 فبراير 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
تقطيع قالب الحلوى
صورة 2 / 5:
أحمد فهمى وأحمد السماحى
صورة 3 / 5:
رجاء الجداوى ومحمد الغيطى
صورة 4 / 5:
فريق عمل المسلسل
صورة 5 / 5:
رولا سعد مع محمد الغيطى ووائل فهمى عبدالحميد

إحتفل فريق عمل مسلسل " البحر والعطشانة" ببدء تصوير العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية رولا سعد في أولي تجاربها مع الدراما التليفزيونية المصرية .

وقد حضر الإحتفالية فريق العمل المشارك في المسلسل ومنهم أحمد فهمي، رجاء الجداوي، مروة الخطيب، رانيا نجيب، إيمان أبو الدهب، عايدة غنيم، دعاء أحمد، وأحمد السماحي، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد، في حين تغيب الفنان محمود قابيل عن الحضور لإرتباطه ببعض الأعمال.

وقد إقتصر الإحتفال على تقطيع قالب الحلوي الذي حمل صور أبطال العمل، بعدها التقطت "رولا" الصور مع فريق عمل المسلسل.
وبعدها صرحت أنها تجسد دور فتاة تدعي "ياسمين" وهي فتاة لبنانية الأب ومصرية الأم وتأتي للقاهرة للبحث عن والدتها وخلال رحلة بحثها تلتقي بشاب متطرف يرفض حبها في البداية، ومن ثم تواجه العديد من التفاصيل المثيرة

أما أحمد فهمي فيقوم بدور شاب يدعي "يوسف" ينتمي إلى جماعة إسلامية متطرفة تجعله لا يري ولا يستمع لأحد ويرفض حب "ياسمين" له والتى تجسدها رولا سعد .

وأشار محمد الغيطي مؤلف المسلسل أن العمل يكشف فساد العهد السابق، ويتناول زواج السلطة ورأس المال الذي أفسد الحياة على مختلف الأصعدة. كما يتناول تزوير الإنتخابات وما تلاه من أزمات وصولاً إلى "ثورة 25 يناير" التي كشفت فساد الحياة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والفنية في أرض الكنانة.



تعليقات