ألبوم غياهيب يجمع بين محمد عبده وراشد الماجد وحسين الجسمى وعبد المجيد عبدالله

  • خبر
  • 02:27 صباحًا - 9 فبراير 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
راشد الماجد
صورة 2 / 4:
حسين الجسمى
صورة 3 / 4:
محمد عبده
صورة 4 / 4:
منصور زايد

جمعت "شاعرة الخليج الأولى" الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم الشهيرة باسم "غياهيب" مجموعة كبيرة من أهم نجوم الأغنية الخليجية، في ألبوم غنائي جديد، غنوا من خلاله مجموعة من أشعارها.

ومن ضمن هذه القصائد المغناة أغنية "وداعه" التي تتعاون بها لأول مرة مع فنان العرب محمد عبده، والذى قام بتلحينها وتوزيعها الإماراتي إبراهيم السويدي،

يضم الألبوم الذي حمل اسم (غياهيب) 12 أغنية، وتقوم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرحه فى الأسواق وتوزيعه، وقد قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بغناء ثلاث أغنيات، الأولى بعنوان "شب الجمر" من ألحان الحساس، والثانية بعنوان "أرجوك" والتي قام بتلحينها السعودي سلامة العبدالله، أما الأغنية الثالثة فكانت بعنوان "كل صيف" وقام بتلحينها "الحساس".

كما يضم الألبوم أيضاً ثلاث أغنيات بصوت الفنان السعودي راشد الماجد، والتى بدأت بأغنية "روز باريس" والتي قام بتلحينها الفنان الإماراتي أحمد الهرمي، وأغنية "وصاتي" من ألحان الفنان العراقي وليد الشامي، ثم الأغنية الثالثة التي تم طرحها مؤخراً عبر الإذاعات تحت عنوان "تغيرنا" من ألحان إبراهيم السويدي.

كما يضم الألبوم أغنية "قلبي وأنا" التي تعاونت الشاعرة غياهيب من خلالها مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً بعد طرحها عبر الإذاعات، وقام بتلحينها الملحن البحريني بدر الذوادي.

كما يشارك الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية، بقصيدة "صباح الورد" التي تعاون بها مع "غياهيب" وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الإماراتي راكان، بعد أن قام بتلحينها الفنان الإماراتي فايز السعيد.

من جهة أخرى، بدأت القنوات الخاصة والتابعة لشركة روتانا عرض الإعلان الخاص بطرح الألبوم، المتوقع صدوره خلال أيام قليلة في جميع الاسواق العربية والخليجية.



تعليقات