جوزيف جوردون ليفيت يستعد لإخراج أول أفلامه

  • خبر
  • 04:45 مساءً - 9 فبراير 2012
  • 1 صورة



النجم جوزيف جوردن ليفيت

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الممثل جوزيف جوردون ليفيتخلال العامين الأخيرين ، والمتوقع أن يحققه أيضاً هذا العام المُمتلئ بمشاريعه السينمائية ، إلا أن هذا لم يكن كافياً لإرضاء طموحه ، حيث يستعد حالياً لإخراج أول أفلامه الروائية الطويلة .

الفيلم الذي كتبه جوزيف بنفسه ، وينوي أن يقوم ببطولته ، يدور في أجواء كوميديا رومانسية مُعتادة ، عن رجل ذو معارف نسائية متعددة ، يحاول أن يغير من طريقته كي يتقرب من فتاة أعجب بها ، وتقوم بدورها النجمة سكارليت جوهانسون.

وأكّد جوردن ، لموقع DeadLine السينمائي الشهير ، أن الإخراج شيئاً كان يُريد القيام به منذ سنوات ، ولكنه كان ينتظر اللحظة المناسبة لفعل ذلك في نهاية المطاف .

وأوضح ، أنه بعد سنوات من احتراف التمثيل ، والعمل مع مخرجين كبار بقدر ستيفن سبيلبرج ، كريستوفر نولان ، ريان جونسون ، ومُراقبتهم ، فإنه يجد في نفسه خبرة كافية لخوض التجربة ، بالإضافة لإخراجه عدداً من الأفلام القصيرة .

ولم يُقرر جوزيف جوردن بعد ، الوقت الذي سيبدأ فيه تصوير الفيلم ، وذلك بسبب الازدحام الشديد في جدول عمله خلال هذا العام ، ولكن من المتوقع أن يكون في النصف الثاني من هذا العام .

يذكر أن جوزيف جوردن ليفيت يشارك في بطولة الجزء الأخير من سلسلة باتمان " صعود فارس الظلام" ، بالإضافة إلى عمله مع سبيلبرج في فيلم " لينكولن" ، وأخيراً مشاركته ل ديكابريوو جيمي فوكس بطولة الفيلم الجديد ل كوينتن تارنتينو" جونو العبد" .



تعليقات