الفنانون المصريون والعرب والأجانب مصدومون لوفاة ويتنى هيوستن

  • خبر
  • 08:59 مساءً - 12 فبراير 2012
  • 1 صورة



ويتنى هيوستن

أثار إنتشار خبر وفاة المغنية الأميريكية الشهيرة ويتنى هيوستن ردود أفعال متباينة فى الأوساط الفنية المصرية والعربية والعالمية أيضاً، خاصة أن الخبر تم الإعلان عنه كالصاعقة وبدون سابق إنذارات تشير إلى إحتمالية حدوث ذلك مثل مرض "ويتنى" أو تعرضها لأزمة صحية، لكنها إرادة الله فى النهاية.

وقد يكون ظهور (ويتنى) فى حدث فنى منذ ثلاثة أيام فقط فى الولايات المتحدة، هو ما ساعد على زيادة الصدمة لدى محبيها ومعجبيها، رغم ما عرف عنها مؤخراً من إدمان العقاقير الطبية الممنوعة ــ حسب ما ذكرته وكالات الأنباء العالمية ــ إلا أن أحداً لم يتخيل أن يأتى ملك الموت بهذا الشكل الخاطف.

وقد عبر العديد من النجوم العرب عن تأثرهم بوفاة مغنية البوب المحبوبة بكتابة بعض العبارات على صفحاتهم الخاصة عبر موقعى التواصل الإجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، فكتبت هيفاء وهبى بالإنجليزية ما معناه: العالم فقد أسطورة فنية حقيقية، أنه شئ يحزن القلب، فقد كانت تحب الحياة رغم كل معاناتها، وهذه هى الدراما.

أما إليسا فقد قدمت التعازى لأبنة (ويتنى) ومحبيها قائلة: أنا حقاً مصدومة لموت الأسطورة ويتني هيوستن، أقدم أحر التعازى لأبنتها والفانز فى جميع أنحاء العالم، فلترقد روحها فى سلام.

وقد إكتفى المطرب المصرى خالد سليمبنشر صورة للراحلة السمراء مضيفاً عليها إشارة حرفية إلكترونية تعنى الحزن، أما المخرج خالد الحجر فقد دمج حزنه على وفاة "هيوستن" مع حزنه على حال السياسة فى مصر فعبر عن ذلك قائلاً: أنه أمر مدهش، فقد ماتت ويتنى هيوستن بينما لا يزال الديكتاتوريين يعيشون، سنحبك دائماً يا "ويتنى" وسنظل دائماً نكرههم، إرقد بسلام الآن، ونشكرك على الأغانى التى قدمتيها لنا بصوتك، سنحبك دائماً.

أما الملحن والمطرب نادر نور فقام بتحميل أغنية "ويتنى" الشهيرة (وداعاً من فضلك لا تبكى) وكتب بجانبها إرقد فى سلام ويتنى هيوستن.

أما المطرب العالمى إنريكى إجلاسيوس فقد كتب قائلاً: عقولنا وصلواتنا تتجه إلى ويتنى هيوستن وعائلتها، العمل معها كان تجربة سأعتز بها مدى الحياة.

أما المطربة السمراء ماريا كارى فقالت: قلبى مكسور والدموع لا تساوى صدمة وفاة صديقتى السيدة ويتنى هيوستن، عزائى لأسرتها ولكل محبيها فى كل العالم، من المستحيل أن تنسى من ذاكرتنا ومن المستحيل أن ننسى أعظم صوت على وجه الأرض، كما عبرت المطربة المصرية مروة نصر عن حزنها بوضع إحدى صور ويتنى هيوستن على صفحتها قائلة: إرقد فى سلام.

جدير الذكر أنه تم الإعلان عن وفاة المطربة الأمريكية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم عن عمر يناهز 48 عاماً، وقد أشارت معظم التقارير الإخبارية الأمريكية إلى تدهور الحالة الصحية والفنية لـ ويتنى هيوستن منذ فترة لإدمانها بعض العقاقير الطبية المحظورة.



تعليقات