إصابة الممثلة الكبيرة جودي دينش بالعَمَى

  • خبر
  • 01:20 مساءً - 20 فبراير 2012
  • 1 صورة



الممثلة الكبيرة جودي دينش

في خبرٍ سيء بالنسبة لمحبي السينما ، فقدت الممثلة البريطانية الكبيرة جودي دينش بصرها ، في عمر السابعةِ والسبعين ، بعد تعرضها لمرضٍ في العين ، يُسمى الضمور البقعي .

وعلى الرغم من ذلك ، إلا أن السيدة الإنجليزية العَجُوز قد أكدت على أنها لن تتقاعد أو تعتزل السينما ، وستستمر في تقديم الأفلام طالما كانت قادرة على ذلك .

وقالت دينش ، لجريدة الـ"ديلي ميرور" البريطانية ، "طالما كان هُناكَ إمكانية للعمل فلن أتقاعد ، لأنني لو تقاعدت فلن يكون هُناك شيئاً آخر يُجدي" ، قبل أن تضيف "الأمر صعب كفاية ، وسيزداد صعوبة في حالِ الاعتزال" .

وكانت جودي دينش قد تعاقدت على الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند " السقوط من السماء" ، حيث تقدم شخصيتها الكلاسيكية التي صارت مقترنة بها منذ ما يقارب العقدين "M" .

وأوضحت دينش على أنها ستواجه صعوبة في تصوير الفيلم ، ولكنها ستفعل ذلك في النهاية ، يجب أن تتدرّب على الجلوس أمام أشخاص ، والنظر في أماكن محددة ، كي تستمر في التمثيل ، وتستطيع إكمال حياتها ، معتمدة على ابنتها في قراءة السيناريوهات التي ستعرض عليها .

يُذكر أن الممثلة الكبيرة قد أعادت اكتشاف نفسها بعد سن الستين ، حيث رُشّحت للأوسكار ست مرات ، وفازت بها على 1998 عن فيلم " شكسبير عاشقاً" .

وصلات



تعليقات