القبض على (سفرجى) هدد عادل إمام بخطف أحفاده..ومتابعى القضية يتهكمون: بكره يتقبض على الجناينى

  • خبر
  • 01:06 صباحًا - 27 فبراير 2012
  • 1 صورة



نجحت الشرطة المصرية فى القبض على (سفرجى) الفنان عادل إمام بعد أن كشفت التحريات عن مسئوليته فى تهديد (إمام) بخطف أحفاده ما لم يقوم بدفع مبلغ 2 مليون جنيه.

وقد إعترف المتهم أمام محمد حلمى مدير نيابة كرداسة بالتهديد، وأكد أنه كان يعمل لدى عادل إمام منذ عدة أعوام وتم فصله منذعامتقريبا لسرقته متعلقات شخصية من أولاده، وأكد المتهم أنه لم يحاول الإنتقام منهما لكنه كان يحتاج إلى الأموال فوجد رقم رامى إمامابن الفنان عادل إمام معه، فوضع خطة لمحاولة اختطاف أبنائه لكنه لم ينجح بسبب الحراسة الأمنية التى كانت عليهما، فاكتفى بالتهديد.

البداية كانت عندما تلقى اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كرداسة بتلقيهبلاغا من الفنان عادل إمام يفيد استقباله لرسائل تهديد باختطاف أحفاده، وبعد تقدم (إمام) بمحضر توصلت التحريات إلى أن (سفرجى) كان يعمل بالفيلا منذ 3 سنوات وراء ارتكاب الواقعة.

ورغم الإرتباك الذى سببه الحادث لأسرة الفنان عادل إمام إلا أن عدد من متابعى القضية بدأ فى التهكم بسبب تضارب التصريحات حول شخصية المتهم، خاصة وأن الشرطة أعلنت أول أمس أن المتهم هو سائق (إمام) السابق، ثم عادت وأعلنت أنه (السفرجى) وهو ما جعل البعض يتهكم قائلاً: بكره يقبضوا على الجناينى ويطلع هو زعيم العصابة.



تعليقات