بالصور : الإحتفال بمسلسل (زى الورد) فى بيروت بعد الإنتهاء من تصوير نصف مشاهده

  • خبر
  • 05:32 مساءً - 2 مارس 2012
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
المنتج صادق الصباح
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
المخرج سعد هنداوى
صورة 4 / 8:
دارين حمزة
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
فريق عمل المسلسل هانى عادل ودرة واروى ويوسف الشريف
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

عقد المنتج صادق الصباح مساء الثلاثاء الماضى فى بيروت المؤتمر الصحفى لمسلسله الجديد " زى الورد" فى حضور معظم أبطال العمل من مصر ولبنان.

و قد صرح المخرج سعد هنداوي فى المؤتمر أن مسلسل"زيّ الورد" أوّل مسلسل عربيّ طويل غير معرّبوغير مقتبس، وليس تقليد الدراما التركيّة،فكانت هناك دراسة لتقديم عمل درامى ناجح يضعنا على خارطة المنافسة مع أي عمل ناجح وليسالدراما التركيّة فقط" .

و أضاف ( هنداوى ) أنه لا توجد أي عوائق في الإنتاج الفني في مصر ، وأن ما من جهةقد تؤثر على صناعة الفن الراقي في هوليوودالشرق.

و قد أوضح منتجالعمل صادق الصبّاح تفاصيل العمل و الهدف من هذا الإنتاج، مبديارغبته في أن يكون هناك (نفس ) جديد في الإنتاج والتمثيل ، ودعا إلى العمل على فتح سوق الذروةبعد شهر رمضان لتجاوز القاعدة التي تقول إن المسلسلات تعرض في الشهر الفضيل وليس فيبقية اشهر السنة، مشيراً أن فريق العمل أنهى تصوير النصف الأول من العمل الذي سينفذ بينلبنان ومصر ودبي.

و أضاف (الصباح) أن مسلسل زيّ الورد دراما مصريّة ومعها قالب لبناني مع ممثّلين لبنانيين يتحدّثون بلهجتهم الأم و أن المسلسل سوف يبدأ عرضه في شهر رمضان المبارك 2012 ويمتدّ إلى ما بعد شهر رمضان.

مسلسل " زى الورد " بطولة عدد من نجوم مصر ولبنان منهم يوسف الشريف، و الفنان صلاح عبداللهو الفنانة التونسية درّة، محمد نجاتي، هاني عادل؛ أروى ؛ دارين حمزة ؛ شربل زيادة و المسلسل من تأليف فداء الشندويلى و إخراج سعد هنداوى .



تعليقات