فوريست ويتكر مُرشّح لدور "رئيس الخدم" أمام أوبرا وينفري

  • خبر
  • 01:18 مساءً - 8 مارس 2012
  • 1 صورة



الممثل الأوسكاري فوريست ويتكر

رَشَّح المُخرج لي دانيالز ، الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار فوريست ويتكر ، للعب دور البطولة في فيلمه الذي يقوم بالتحضير له حالياً "رئيس الخدم - The Butler" .

الفيلم ، المٌقتبس عن قصةٍ حقيقية ، يدور حول يوجين آلان ، رئيس الخدم الأسود في البيت الأبيض ، لمدة ثلاثين عاماً ، عاصر خلالها ثمانية رؤساء للولايات المُتحدة ، وشاهداً من موقعه على أحداث تاريخية كبرى في تاريخ أمريكا مثل اغتيال كينيدي ، حرب فيتنام ، وغيرها .

ورُشّحت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري للعب دور زوجته ، التي عاشت معه طوال حياته ، وتوفيت قبل يوم واحد من انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2008 ، ولم تكن تُصدق أن رئيس أسود يمكن أن يصل إلى البيت الأبيض .

وكان المُرشّح الأول لدور آلان هو الممثل ديفيد أويلو ، ولكن في الترشيحات الجديدة فإن أويلو سيلعب دور الابن ، بينما يذهب الدور الرئيسي إلى فوريست ويتكر .

ومن الأسماء المُرشَّحة أيضاً ، بانتظار تأكيد التعاقد معها: جون كوزاكفي دور ريتشارد نيكسون ، و ميلا كونيس لدور جاكي كيندي ، و هيو جاكمان لدورِ رئيس أمريكي لم يُحدد بعد .

ويقوم المخرج لي دانيالز حالياً بتصوير فيلمه "The Paperboy" ، وسيبدأ بعدها التعاقد بشكل رسمي مع النجوم المُرشحين تمعيداً لتصوير الفيلم .



تعليقات