محمد حماقى يتعاقد مع نجوم ريكوردز لإنتاج ألبومه القادم

  • خبر
  • 10:15 مساءً - 22 مارس 2012
  • 1 صورة



محمد حماقى

أطلقت شركة النيل للإنتاج الإذاعى و المالكة لإذاعتى نايل ونجوم إف إم صرحا جديدا للإنتاج الغنائى فى مصر يحمل إسم "نجوم ريكوردز" ، بهدف الإرتقاء بمستوى صناعة الموسيقى فى مصر و العالم العربى فى إطار حرصها على تلبية أذواق مستمعيها والعمل على تقديم كل ما يلبى طموحاتهم فى الساحة الغنائية.

وفى مفاجأة سارة لمستمعى إذاعتى نايل و نجوم إف إم ، أعلنت "نجوم ريكوردز " أن أولى تعاقداتها الفنية ستكون مع السوبر ستار محمد حماقى، حيث ستتولى إنتاج ألبومه الغنائى القادم، كما قدمت لجمهورها أولى مفاجأتها الفنية بإنتاج أغنية " أكثر واحدة حبتنى" بعيدا عن ألبوم حماقى القادم، والتي تمت إذاعتها يوم عيد الأم لتقديمها كهدية لجمهور إذاعة نجوم إف إم ،و جمهور حماقى ، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع حسن الشافعى .

وصرح كريم الحميدى (مدير) شركة الإنتاج الغنائي "نجوم ريكوردز" أنهات تعد أحدث كيان للإنتاج الغنائي فى مصر و العالم العربي و تعد أحدث العلامات التجارية لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي نايل و نجوم إف إم، موضحا أن الهدف من هذه الخطوة هو الإرتقاء بصناعة الموسيقي المصرية بشكل خاص وتقديم فن راقى يحظى باحترام الجمهور.

وتابع ( الحميدى )لقد تم بالفعل التعاقد مع النجم حماقى بناء على أعماله الفنية والقاعدة الجماهيرية الواسعة التي يملكها وحب مستمعى نجوم إف إم له ، ويعد أول مطرب تتعاقد معه " نجوم ريكوردز" لتدخل به سوق الإنتاج الغنائى فى مصر و العالم العربي.

وعلق النجم حماقى على تعاقده مع "نجوم ريكوردز "قائلا :"شرف لى أن أنضم لنجوم ريكوردز وأكون أول مطرب يتعاقد معها ، واننى سعيد جدا بالعمل معها وأتمنى أن يكون الألبوم القادم من أفضل ما قدمته من ألبومات لأن العمل سيكون متميز مع نجوم ريكوردز و التى تمتلك الكثير من المقومات والأفكار التي ستغير كثيرا في عالم الانتاج الغنائي فى مصر و العالم العربي.

وصلات



تعليقات