أنجلينا جولي تتحدث لأول مرة عن انتقادات فستانها في حفل الأوسكار

  • خبر
  • 02:06 مساءً - 25 مارس 2012
  • 1 صورة



فستان أنجلينا جولي الذي أثار الكثير من السخرية على مدار أسابيع

أكثر شيء سيتذكره الناس في حفل الأوسكار الرابع والثمانين ؟ ، على الرغم من الليلة التاريخية ، حصول فيلم فرنسي على أفضل فيلم لأول مرة ، فوز أسطورتي هوليوود وودي آلان و ميريل ستريب بأوسكار جديد بعد عقود تفصلهم عن آخر فوز ، رغم كل شيء ، كانت "ساق" أنجلينا جولي اليمنى هي أبرز ما في الحفل كاملاً .

النجمة التي سبق لها الحصول على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة ، أثار فستانها الذي ارتدته في الحفل الأخير ، وإصرارها على إظهار ساقها اليمنى من خلال فتحه في تصميمه ، سخرية الجميع على مواقع الإنترنت والبرامج التلفزيونية ، وحين صعدت لتسليم جائزة أفضل سيناريو مُقتبس لكتاب فيلم " الأحفاد" ، فإن الكاتبين جيم راش ونات فاكسون سخرا منها أثناء الحفلة نفسه .

ولأول مرة بعد عدة أسابيع ، صرَّحت جولي ، في لقاء مع جريدة هامفغتون بوست ، أنها في الحقيقة لا تهتم بمثل تلك الأمور ، لا تشاهد التلفزيون أو تتابع البرامج ، وحتى حين تشاهد مقالاً يخصها على الإنترنت فهي لا تضغط عليه لقراءته .

وأضافت ، أنها وأصدقائها الذي تحيط نفسها بهم ، لا تعنيهم بالمرة تلك المواضيع ، ولذلك فقد وجدت نفسها بمعزل تام عن كل هذا ، سمعت بعض الكلام ولكنها لم توله أي اهتمام .

وعن الفستان نفسه الذي ارتدته ، قالت جولي: "الأمر بسيط ، أنا امرأة ، أحببت فستاناً ما ، وارتديته في ليلة هامة ، واستمتعت بذلك دون أن أفكر في أي شيء آخر" .



تعليقات