إيرادات الأسبوع: "ألعاب الجوع" يُكمل 300 مليون دولار .. و"تيتانيك" يفشل في إعادة إحياء نجاحه القديم

  • خبر
  • 12:52 مساءً - 9 ابريل 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
لقطة من فيلم "ألعاب الجوع"
صورة 2 / 2:
إعادة إحياء "تيتانيك" لم يحمل نفس الزخم القديم

استمر فيلم " ألعاب الجوع" على قمة الإيرادات في أمريكا للأسبوعِ الثالث على التوالي ، بعد أن أضاف 33.5 مليون دولار إلى حصيلة إيراداته ، ليكسر ، في قرابة الـ15 يوماً من عرضه ، حاجز الـ300 مليون دولار .

وأصبح "ألعاب الجوع" هو سادس أسرع فيلم يصل إلى هذا الرقم ، وأسرع عمل أصلي ، ليس جُزءً ثانياً في سلسلة ، يحقق تلك الإيرادات القياسية ، ولازال على القمة .

الفيلم من بطولة جينفر لورانس ، وإخراج جاري روس ، ومقتبس عن عمل أدبي ناجح للكاتبة سوزان كولينز ، وتدور أحداثه في عالم مستقبلي موحش ، تقام فيه مُسابقة سنوية ، يجمع فيها 24 شخصاً من مُقاطعات مُختلفة ، والفائز هو فقط من يبقى على قيدِ الحياة .

في المركز الثاني جاء فيلم "لم الشمل الأمريكي - American Reunion" ، وهو فيلم كوميدي ذو ميزانية مُنخفضة ، من إخراج جون هورويتز و هايدن شلوسبيرج، وحقق 21.5 مليون دولار .

وثالثاً ، جاءَ فيلم " تيتانيك" بعد إعادة إصداره بنخسة ثلاثية الأبعاد ، ورغم 17.5 مليون دولار أضافهم لما سبق من إيراداتٍ قياسية عام 1997 ، إلا أن الرقم جاءَ أقل من المتوقع بكثير ، حيث انتظر المخرج جيمس كاميرون تحقيق 30 مليون دولار على الأقل في أسبوعِ العرض الأول ، قبل أن يصير هذا الرقم هو مجمل ما قد يحققه الفيلم بداخل أمريكا في نسخته الجديدة .



تعليقات