بشكلٍ نهائي: جاري روس لن يخرج الجزء الثاني من "ألعاب الجوع"

  • خبر
  • 03:09 مساءً - 12 ابريل 2012
  • 1 صورة



المخرج جاري روس أثناء افتتاح "ألعاب الجوع" قبل أسابيع

بعد قرابة الثلاثة أسابيع من الشد والجذب ، والتقارير الصحفية المُتتالية ، حول إخراج جاري روس ، للجزء الثاني من ثلاثية " ألعاب الجوع" ، والتي يُحقق الجزء الأول منها إيرادات قياسية في دور السينما خلال تلك الفترة ، أُعلن رسمياً نهاية علاقته باسلسلة .

وكانت آخر التقارير قد أشارت إلى أن خلافاً مادياً حول الأجر بين روس وشركة Lionsgate المنتجة للفيلم ، هي ما أدت إلى اعتذاره عن الاستمرار في العمل ، قبل أن يتم الإشارة إلى فتح المفاوضات بينهم من جديد .

وبالأمسِ فقط ، نشرت جريدة The Playlist ، التصريح النهائي لجاري روس ، والذي يؤكد فيه أنه لن يقوم بإخراج الجزء الثاني من العمل ، نافياً أن يكون السبب هو خلافاً مادياً ، ولكنه أرجع اعتذاره إلى ضيق الوقت المُتاح قبل بدء التصوير ، وعدم قدرته على الالتزام به .

وكان الشركة قد أعلنت عن ضرورة البدء في تصوير الفيلم بدءً من شهر أغسطس المُقبل ، على أن يتم الانتهاء قبل شهر ديسمبر ، نظراً لالتزام بطلته جينفر لورانس في المشاركة بالجزءِ الثاني من فيلم " الرجال إكس: الدفعة الأولى" .

وأضاف روس ، أنه سعيد للغاية بإخراجه "ألعاب الجوع" ، ويعتبره العمل الأهم في حياته المهنية ، ويشكر كل طاقم العمل الذي شاركه تلك التجربة ، وعلى رأسهم جينفر لورانس ، وكاتبة الرواية سوزان كولينز، والمنتجة نينا جاكوبسون .

في المقابل ، أصدرت شركة Lionsgate ، بياناً رسمياً ، ذكرت فيه "نأسف بشدة عن أن روس لن يعمل في الجزء الثاني من الفيلم ، كنا نتمنى بشدة أن يستمر في إخراج السلسلة ، بعد الجهد الرائع الذي أنجزه في الفيلم الأول ، ونحن ممتنون بشدة له" ، قبل أن تضيف الشركة في بيانها "لا يعني هذا أن علاقتنا بروس انتهت ، نتمنى أن يصبح جزءً من أسرة الشركة ، وأن نتعاون من جديد مستقبلاً" .

يُذكر أن الجزء الثاني من الثلاثية سيحمل اسم " Catching Fire" ، وسيتم تحديد مخرجه خلال الأسابيع المقبلة ، للالتزامِ بخطة العمل الخاصة بالشركة ، حيث يبدأ تصويره في أغسطس ، ويعرض في نوفمبر 2013 .



تعليقات