درة تنتهى من فيلم (بابا) بعد ثلاثة أيام تصوير

  • خبر
  • 08:14 صباحًا - 3 مايو 2012
  • 1 صورة



تواصل الفنانة ( درة) تصوير فيلمها الجديد ( بابا) والذي تلعب بطولته بالإشتراك مع الفنان أحمد السقا، وهو الفيلم الذى كتبته زينب عزيز ويخرجه علي ادريس وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، والتى تجسد (درة) من خلاله دور مهندسة ديكور إسمها (فريدة) تلتقي بطبيب شاب اسمه حازم والذى يجسد شخصيته أحمد السقا،

فريق عمل الفيلم يتبقى له ثلاثة أيام تصوير ويشارك في بطولته كل من إدوارد، صلاح عبد الله، خالد سرحان، هناء الشوربجي، و سليمان عيد.

على صعيد آخر تواصل (درة) تصوير دورها في مسلسل ( زي الورد) والذي تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، على أن يتم عرض 30 حلقة من العمل في رمضان القادم، يتم عرض الثلاثون حلقة الأخرين بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة.

وتجسد (درة) من خلال العمل شخصية (ياسمين) التى تعمل كمدرسة في حضانة، ثم تنتقل للعمل كمصممة جرافيك فى شركة، لتلتقى مع (علي) الذى يجسد شخصيته يوسف الشريف.

المسلسل يشارك في بطولته يوسف الشريف، صلاح عبدالله، أروى اليمنية، فيدرا، هاني عادل، و أحمد داوود، رحمة، و محمد نجاتي، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج سعد هنداوي.

وتقوم (درة) حالياً بقراءة سناريو مسلسل ( الزوجة الرابعة) الذى تشارك بطولته مع مصطفى شعبان، وتجسد (درة) فى المسلسل دور الزوجة الرابعة.

وكانت (درة) قد أبدت موافقة مبدئية على العمل عندما تم عرضه عليها منذ عدة أشهر لكنها لم تعطى موافقة نهائية حتى تنتهى من قراءة باقي حلقات العمل، خاصة أنها نجحت فى صنع ثنائى ناجح مع مصطفى شعبان فى تجربة مسلس ( العار).



تعليقات