جورج قرداحى يقدم برنامج (المليونير) بدلاً من يحيى الفخرانى

  • خبر
  • 02:08 مساءً - 6 مايو 2012
  • 1 صورة



يصل إلى القاهرة اليوم قادماً من بيروت الإعلامى الكبير جورج قرداحى ليبدأ تصوير حلقات برنامجه الجديد (المليونير) الذى سيذاع على قنوات الحياة.
جورج قرداحى تعاقد مؤخراً مع شبكة مؤسسة تليفزيون الحياة بعد فسخ تعاقده مع قنوات الـ MBC نتيجة إبداء رأيه فيما يجرى من أحداث سياسية فى إحدى برامجه، وهو ما قابلته قناة MBC بعجرفة شديدة لرفضها أن يبدى (قرداحى) رأيه كأنه ليس إعلامياً أو إنساناً له معتقداته وأرائه الخاصة.
ومن هنا جاءت مفاوضات قنوات الحياة مع جروج قرداحى الذى أبدى موافقته على الإنضمام لفريق عمل القناة نتيجة سمعتها الطيبة وتحقيقها لنجاح ملحوظ وسط كم هائل من القنوات الفضائية.
أما المعلومة المثيرة فى تعاقد (جورج) كانت فى قيام مؤسسة الحياة بشراء حق فكرة برنامج من سيربح المليون لعرضها على شاشاتها من المؤسسة الأجنبية المالكة للفكرة، وكانت نية الإدارة تتجه إلى أن يقوم الفنان يحيى الفخرانى بتقديم البرنامج، خاصة مع عدم تعاقده على مسلسلات فى فترة المفاوضات، وذلك قبل أن يقوم مؤخراً بالتعاقد على بطولة مسلسل ( الخواجه عبدالقادر)، وهو ما جعل المفاوضات المباشرة مع جروج قرداحى تصل إلى تعاقده على برنامجه مرة أخرى رغم إختلاف القناة، مع تغيير اسم البرنامج.



تعليقات