تأجيل النمرود من رمضان 2012 إلى رمضان 2013

  • خبر
  • 04:55 مساءً - 7 مايو 2012
  • 1 صورة



المنتج وليد النجار

صرح المنتج الفني وليد النجار للسينما دوت كوم أنه قد تقرر تأجيل إنتاج المسلسل التاريخي " النمرود" إلى العام القادم وذلك بعد أن كان من المقرر تصويره خلال هذا العام للحاق بالسباق الرمضاني المقبل، لكن ضخامة العمل والميزانية الكبيرة المرصودة له والتي وصلت لما يقارب الـ30 مليون جنيه مصري جعلت من لحاقه برمضان المقبل أمر صعب، ومن المتوقع إذا سارت الأمور كما هو مُخطط لها أن يُعرض المسلسل في رمضان 2013.

والمسلسل إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج بإتحاد الإذاعة والتليفزيون وبين شركة السباعي للإنتاج وسوف يقوم ببطولته النجم الكبير ممدوح عبدالعليم بجانب عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على رأسهم الفنان الكبير محمود ياسين، السوري باسم ياخور، أشرف عبدالغفور، صابرين، قمر خلف، و محمد رياض، والمسلسل من تأليف أشرف شتيوي وسيتولى إخراجه المخرج محمد زهير رجب.

ويتناول المسلسل القصة التاريخية للملك الذي دعا إلى حرق سيدنا إبراهيم (عليه السلام) فسلط عليه الله بعوضة دخلت في أنفه وظلت تعذبه حتي وفاته.

وقد أكد النجار أنه سوف يتم الإستعانة بماكيير إيراني مختص بالأعمال التاريخية، كما سيتم الإستعانة بمُصمم معارك أجنبي متخصص وذلك لضخامة المعارك التي ستضمنها المسلسل.



تعليقات