تقرير: نجمات كان تتألقن على البساط الأحمر

  • مقال
  • 04:59 مساءً - 17 مايو 2012
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
برنيس مع زوجها
صورة 2 / 10:
جين فوندا ملكة الحفل بلا منازع
صورة 3 / 10:
فريدا بينتو كانت جميلة
صورة 4 / 10:
إيفا لونجوريا أنيقة كعادتها
صورة 5 / 10:
فيرجيني لدأوين بدت ناعمة في ثوبها الزمردي
صورة 6 / 10:
برنيس بثوبها الأحمر
صورة 7 / 10:
تيلدا والثوب النحاسي
صورة 8 / 10:
كروجر في ثوب فيروزي جميل
صورة 9 / 10:
جيسيكا وثوب وردي ناعم
صورة 10 / 10:
فوندا تحركت بأريحية شديدة أمام عدسات المصوريين

ديور، جوتشي، إيلي صعب، مايكل انجل، شانيل، فيرساتشي، وغيرهم. لم يعد مهرجان كان محط لأنظار المهتمين بالفن فقط وإنما الموضة وشئونها أيضاّ، السجادة الحمراء التي تمر عليها نجمات العالم ونجومه أصبحت كعرض أزياء تتبختر فيه النجمات أمام عدسات المصوريين بأجساد عارضات أزياء. ليلة الإفتتاح أمس شهدت تنوع كبير في الأزياء، نحاول رصده هنا :

الفرنسية برنيس بيجو التي خطفت الأضواء العام الماضي بأدائها في فيلم الفنان حضرت هذا العام للسجادة الحمراء لتقدم حفل الإفتتاح، في فستان من الحرير الأحمر متعدد الطبقات ذو ذيل طويل بتوقيع لويس فيتون ومجوهرات من شوبارد، وأسدلت شعرها على الكتف بطريقة ساحرة، وقد حضرت الحفل برفقة زوجها المخرج ميشال هزنافكوس، الفستان لم يكن الأفضل، لكنه لم يكن الأسوء أيضاً.

بينما إرتدت تيلدا سوينتون بطلة فيلم الإفتتاح Moonrise Kingdom ثوب نحاسي اللون من مصمم أزيائها المفضل حيدر أكرمان، بدا غريب بعض الشئ وغير مناسب لبشرتها الفاتحة.

الممثلة فيرجيني لدأوين حضرت بثوب زمردي بدون حملات صدر من توقيع إيلي صعب بدت بسيطة ورائعة الجمال خاصة مع رفع شعرها لأعلى وإرتدائها لقرطين من شوبارد.

إيفا لونجورياكانت من أوائل النجمات التي حضرت للسجادة الحمراء وظهرت أنيقة في ثوب سكري يحمل تطريز بديع به بعض المجوهرات وله ذيل كبير يحمل كشكشات بديعة، الفستان من توقيع Marchesa، وقد حصدت إيفا بمظهرها هذا إعجاب الجميع.

فريدا بينتو كانت جميلة وبسيطة في ثوب من مايكل أنجل بدون حملات صدر نصفه الأعلى مزركش بألوان زاهية في المقابل كان نصفه الاخر عبارة عن تنورة باللون الوردي بفتحة من أعلى الفخذ، أربكتها قليلاً في الحركة، لكن هذا لم يمنعها من الوقوف أمام عدسات المصوريين لإلتفاط بعض الصور لها.

الممثلة جيسيكا تشاستين بالغت في إرتدائها لثوب غاية في البساطة لألكسندر ماكوين، ذو لون وردي خفيف، بفتحة على الصدر مع رفع شعرها، بدت جميلة وبسيطة.

أما الممثلة الكبيرة جين فوندا فكانت ملكة الحفل بلا منازع، تحركت صاحبة الـ74 عاماً بأريحية شديدة على البُساط الأحمر في ثوب برونزي مجسم ذو ثنيات من فيرساتشي أظهر جسدها الرائع.

الممثلة الألمانية ديانا كروجر عضوة لجنة التحكيم بالمهرجان، تألقت في ثوب فيروزي ناعم ذو حمالة كتف واحدة وطبقات من الحرير، بدت كأميرة في ثوب بسيط كفاية لكنه حمل بعضاً من الفخامة.



تعليقات