بالصور : حمدين صباحى يحصل على نصيب الأسد من أصوات الفنانين فى الإنتخابات الرئاسية

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 23 مايو 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
حمدين صباحى و المخرج خالد يوسف أمام لجنة الإنتخابات
صورة 2 / 3:
إصبع المخرج عمرو سلامة
صورة 3 / 3:
سلمى صباحى

شهدت لجان الإنتخابات اليوم فى مصر توافد عدد من الفنانين للإدلاء بأصواتهم فى العرس الذى تشهده مصر لإختيار رئيس مصر القادم و قد شارك عدد كبير من الفنانين فى هذا العرس التاريخى .

فلقد أعلن النجم خالد النبوى عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك ذهابه مبكرا إلى لجنته الإنتخابية وإعطاء صوته لحمدين صباحى كما ذهبت الفنانة حنان مطاوع إلى لجنتها بميدان الجيزة ورشحت أيضا حمدين صباحى وتمنت عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك أن تفاجئها مصر باختيار صباحى كما صوت الكينج محمد منير لصالح صباحى أيضا بمنطقة جاردن سيتى.

أيضا أدلت الإعلامية و المطربة سلمى صباحى نجلة حمدين صباحى بصوتها لوالدها كما قام الفنان ماجد الكدوانى بالوقوف بأحد لجان منطقة مصر الجديدة عدة ساعات للإدلاء بصوته لصالح حمدين صباحى أيضا.

بينما كان للمخرج السينمائى خالد يوسف موقفا مختلفا هو والفنانة راندا البحيرى حيث رافق (يوسف ) صباحى إلى اللجنة الإنتخابية وقاموا بإعطاء أصواتهم معا لصالح صباحى بينما كان لراندا البحيرى دورا أخر بعدما انتهت من إعطاء صوتها لحمدين صباحى أيضا وهو وجودها كمشرفة من حملة حمدين صباحى على اللجان الإنتخابية.

أيضا قام المنتج محمد العدل بإعطاء صوته لحمدين صباحى بعد مشاركته خلال الفترة السابقة فى التخطيط لحملته الإنتخابية كما أدلى الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر بصوته فى الإنتخابات لصالح صباحى.

وكان للمخرجة هالة خليل موقفا غريبا لصالح صباحى أيضا حيث قامت هالة بالسفر منذ أيام إلى فرنسا لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى المنعقد حاليا و أصدرت توكيلا لأختها للإنابة بدلا منها وإعطاء صوتها فى الإنتخابات لصالح صباحى.

على جانب أخر قام المخرج جميل جميل المغازى بإعطاء صوته للفريق أحمد شفيق و كذلك الفنانة ندا بسيونى والفنانة منة فضالى.

وأخيرا قامت النجمة حنان ترك بالتصويت للدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح هى و المخرج السينمائى عمرو سلامة و محمد دياب.



تعليقات