محمد ناير : الاعتراض على تحويل بطل فيرتيجو إلى شخصية نسائية ما هو إلا حب لروح الانتقاد و النقد فقط

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 8 يونيو 2012
  • 1 صورة



محمد ناير

أكد المؤلف والسيناريست الشاب محمد نايرفي تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كومأن مسلسل سر علني أوشك على الإنتهاء وأن 60% تقريباً من أحداث المسلسل تم تصويرها.

وأوضح (ناير ) عدم صحة الشائعات التي ترددت مؤخراً بشأن حذف عدد من المشاهد بالمسلسل مؤكداً أن الموضوع لم يتعد مجرد ملاحظات عابرة من الرقابة على سيناريو المسلسل، وتم أخذ هذه الملاحظات بعين الإعتبار أثناء التصوير.

من ناحية أخري تحدث ناير عن أسباب تحويل الشخصية الرئيسية بمسلسل فيرتيجو الذي كتب السيناريو الخاص له عن رواية أحمد مراد التي تحمل نفس الأسم، من شاب إلى فتاة مؤكداً، أن السبب الرئيسي أن الفنانة هند صبري هي من أبدت إهتمامها بالرواية، وبتحويلها إلى مسلسل، مضيفاً أنه والمخرج عثمان أبو لبن لم يجدا ضير من تحويل شخصية البطل إلى فتاة.
مؤكداً أنه أحب تحويل البطل إلى بطلة لمحاولة إثبات أن المرأة وهي الكائن الأضعف وسط هذا المجتمع الذكوري تستطيع أن تتحمل مسئوليات وأن تخوض تجارب، لا يجرؤ الكثير من الرجال على خوضها.

وقد أرجع إستياء البعض من تحويل شخصية البطل إلى بطلة إلى حب الإنتقاد حتي بالرغم من عدم مشاهدتهم للمسلسل، والحكم على جودته وإذا ما كان جيد أو سيء.

جدير بالذكر أن ناير قد حقق نجاح كبير رمضان الماضي بمسلسل المواطن أكس، والذي كان أول تجاربه الدرامية، وقد جمع عدد كبير من النجوم الشباب.



تعليقات