محمود الحديني يشاكس على حسنين في لسه بدري

  • خبر
  • 06:34 مساءً - 10 يونيو 2012
  • 1 صورة



أبطال سيت كوم لسه بدرى

يقوم الفنان محمود الحديني حالياً بتصوير دوره بالسيت كوم الكوميدي لسه بدري في إستديو مغربي، ويجسد الحديني في المسلسل دور أديب وناقد فني قديم الطراز يُدعي "توفيق الشاذلي" يلجأ إلى أحد دور المسنين للعيش به لكنه دائماً ما يواجه المشاكل والخلافات مع "سمير" الذي يلعب دوره بالمسلسل الفنان الكبير علي حسنين، والذي تظهر شخصيته بالمسلسل على النقيض تماماً من شخصية توفيق الشاذلي.

وقد عبر الحديني عن سعادتها الكبيرة بالعمل ضمن فريق عمل المسلسل، مؤكداً أن ما دفعه لقبول الدور هو السيناريو المكتوب بشكل جيد للغاية حسب وصفه.

أما الفنان علي حسنين فيؤدي دور سمير الحرامي التائب، ويصف حسنين شخصية سمير بأن شخصية سمير شخصية غاية في الروعة، فرغم أنه حرامي ونصاب سابق، إلا أنه الوحيد بينهم الذي يفرق بين الخير والشر والصح والخطأ، لأنه عاش حياة طويلة مليئة بالجرائم، ويريد أن يكفر عن ذلك، ولذا فإنه يهرب من جميع زملائه القدامى حتى لا يجروه مرة أخرى لطريق الإجرام، ولذا فهو قد اختار دار المسنين هذا للعيش فيه، وبدأ في ممارسة مهنة الرسم التي يجيدها وبيع اللوحات من أجل كسب قوت يومه". يُذكر أن المسلسل من المُقرر عرضه على شاشات التليفزيون في رمضان المُقبل.

يشارك الحديني وحسنين في بطولة لسه بدري الفنانات دلال عبدالعزيز، إنعام سالوسة، و ليلي عز العرب بجانب الممثل الشاب محمد السعدني، والممثلة الشابة مريم السكري، ويشرف على ورشة الكتابة المؤلف وائل حمدي بينما يقوم بإخراجه أحمد سمير فرج بمشاركة تغريد العصفوري.



تعليقات