مخرج الفيلم المصري الوحيد المشارك في مسابقة مهرجانك السينمائي يطلب الدعم والتصويت لفيلمه

  • خبر
  • 04:31 مساءً - 14 يونيو 2012
  • 1 صورة



رامي الجابري

طالب المخرج الشاب رامي الجابري صاحب فيلم " هذا الزمان" وهو الفيلم المصري الوحيد المشارك في مسابقة مهرجانك السينمائي الجمهور المصري والعربي بالتصويت لفيلمه في المسابقة.

وأكد في تصريح للسينما دوت كوم أن اﻷمر أشبه بكون مصر وصلت لكأس العالم في كرة القدم، وأن مسابقة مهرجانك السينمائي هي من أكبر وأهم المسابقات المختصة باﻷفلام القصيرة، وأشار إلي أن باب التصويت مفتوح حتي يوم 13 يوليو القادم، على أن يتم اﻹعلان عن نتائج المهرجان بعدها بشهر تقريباً.

وتحدث الجابري عن تفاصيل إشتراكه بالمسابقة وقال أنه تقدم للمسابقة بثلاث أفلام هما البقاء للأصلح، قصة بسيطة عن الحب، وهذا الزمان. ووقع إختيار لجنة التحكيم على فيلم هذا الزمان للوصول للمرحلة قبل النهائية ضمن 50 فيلماً، على أن يتم تصفيتهم مرة أخري ليصلوا إلى 10 أفلام، يفوز أصحابهم بفرصة عرض أفلامهم الفائزة في الدورة القادمة من مهرجان فينسيا.

بعدها يتم إختيار فائز وحيد يتم منحه مبلغ 500 ألف دولار من شركة الإنتاج الخاصة بالمخرج الكبير ريدلي سكوت، ليصنع الفائز فيلماً جديداً بنفس طاقم العمل للفيلم الفائز، لكن بإمكانيات أفضل.

وأكد الجابري في نهاية حديثه أنه يحتاج دعم المصريين، ليستطيع تحقيق حلمه وتغيير مساره، والحصول على فرصة صناعة السينما الحقيقية التي يريد صناعتها. مشيراً إلى أن المصريين وقفوا بجانب شباب في بداية حياتهم مثل محمد عطية وكارمن سليمان، وان المسابقة التي يشارك بها لا تقل أهمية عن ذلك.

للتصويت للفيلم :

link



تعليقات