ايما ستون تقرر دراسة البيولوجي تأثراً بدورها في فيلم Amazing Spider-Man

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 17 يونيو 2012
  • 1 صورة



ايما ستون في لقطة من الفيلم

أعلنت الممثلة الأمريكية إيما ستون عن رغبتها في دراسة علم البيولوجي، وأكدت أن رغبتها هذه مصدرها شخصية جوين ستايسي التي لعبتها في فيلمها الأخير The Amazing Spider-Man. وقد أكدت أنها اتخذت قرارها بالعودة للتعلم، وأنها سوف تلتحق بدروس البيولوجي وأضافت "من الرائع أيضاً انه يمكنني التعلم من المنزل".

وتجسد إيما في الفيلم شخصية عالمة أحياء يقع في غرامها بيتر باركر (سبايدر مان)، وهي الشخصية التي أكدت ستون أنها ألهمتها لدراسة علم الأحياء (البيولوجي)، كما أكدت أنها دائماً ما كانت مولعة بأعمال العلماء. وذكرت أن حبها للعلماء يرجع إلى أن عمها وعمتها كانا من العلماء الذين يعملون على إبتكار علاج لسرطان عنق الرحم، وهو ما ولد لديها منذ الصغر حب لهؤلاء الأشخاص.

وأكدت الممثلة صاحبة الـ23 عاماً والتي لم تكمل تعليمها الجامعي أنها غضبت بشدة في أول مرة ذهبت فيها لتصوير دروها بالفيلم في أحد المعامل، حيث وجدت الأمر مثير للإهتمام، وشعرت بالأسف انها لم تكمل تعليمها الجامعي.

جدير بالذكر أن فيلم The Amazing Spider-Man من المقُرر طرحه بدور العرض في 3 يوليو المقبل، ويشارك ستون بطولته الممثل الشاب أندرو جارفيلد، مارتن شين، و سالي فيلد، وهو من إخراج مارك ويب.



تعليقات