شريف سلامة: كوميديا الباب في الباب سبب رفضى لتقديم أعمال كوميدية ..!

  • خبر
  • 10:04 مساءً - 20 يونيو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شريف سلامة في لقطة من السيت كوم
صورة 2 / 2:
شريف سلامة وكارولين خليل

أكد الفنان شريف سلامة أن النجاح الذي حققه الجزء الأول من سيت كوم الباب في الباب هو ما دفعه وصناع العمل للإستمرار فيه وتقديم جزء ثاني منه الباب في الباب 2. والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة الحياة.

كما أضاف مؤكداً أنه لم يكن يتوقع ابداً أن ينجح في لعب دور كوميدي خاصة وأنه تميز أكثر في أداء اﻷدوار الدرامية إلا أن رسم الشخصية هو ما ساعده كثيراً على أداء الدور والنجاح في الوصول به للجمهور، خاصةً وأن "المسلسل يقدم كوميديا تعتمد على المواقف النابعة من الشخصيات والأحداث التي يجسدونها، وهي كوميديا خفيفة الظل وتناسب المجتمع المصري والعربي" على حد وصفه.

كما أكد أنه رفض العديد من الأدوار الكوميدية التي عُرضت عليه، لأن في معظمها كانت تعتمد على كوميديا (إيفيهات ) وألفاظ، وهو ما لم يجده في الباب في الباب.

وتحدث سلامة عن دوره في الباب في الباب حيث قال أنه يجسد شخصية (هشام ) الزوج المغلوب على أمره بين زوجته وتسلط والدته وتدخل أهله في حياته واعتبار بيته امتداداً طبيعياً لمنزلهم.

ويشارك سلامة في بطولة السيت كوم كارولين خليل، ليلي طاهر، أحمد خليل، هشام إسماعيل، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج بمشاركة المخرجة تغريد العصفوري والمخرج أحمد الجندي.



تعليقات