بالفيديو : جاري أولد مان يسخر من اقتحام لاعبي كرة السلة مجال التمثيل

  • خبر
  • 09:36 مساءً - 21 يونيو 2012
  • 1 صورة



يبدو أن نجوم هوليوود قد ضاقوا بمشاركة نجوم كرة السلة اﻷمريكية والرياضيين في اﻷعمال الفنية والإعلانات التجارية فقرروا أخيراً الخروج عن صمتهم وإنتقاد هؤلاء الرياضيين.

هذا تحديداً ما فعله النجم جاري أولدمانالذي رُشح لجائزة اﻷوسكار كأفضل ممثل عن فيلمه Tinker Tailor Soldier Spy في حفل توزيع جوائز اﻷوسكار اﻷخير.

حيث عرض اﻹعلامي والممثل الكوميدي جيمي كيميل في برنامجه Jimmy Kimmel Live، كليب قصير لا تتعدي مدته الدقيقتين تحت عنوان "Actors Against Acting Athletes" أو ممثلين ضد تمثيل الرياضيين، ظهر فيه النجم جاري أولدمان وهو يسخر من رغبة الرياضيين في التحول إلي ممثلين، وطالبهم بالتركيز فيما يبرعون في عمله وهو لعب كرة السلة.

وبدأ أولدمان حديثه بتعريف نفسه وأدواره المهمة قبل أن يؤكد انه مثلما بذل الكثير من لاعبي كرة السلة الكثير من الجهد ليتميزوا في لعبتهما، فأنه أيضاً قضي سنوات من حياته في تعلم مهنة التمثيل، ليبرع فيما يفعله.

وأضاف أولدمان أنه لن يفكر أبداً في اﻹنضمام لفريق NBA لكرة السلة مثلاً لمجرد أنه واحد من المشاهير، قبل أن ينهي كلامه بمطالبة لاعبي كرة السلة بالتركيز أكثر في مهنتهم وترك التمثيل لمن هم أكثر دراية به.



تعليقات