ليلي عز العرب :شخصية (صافي) فى لسه بدري تشبه شخصيتى فى الحقيقة

  • خبر
  • 10:40 مساءً - 24 يونيو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليلي عز العرب
صورة 2 / 2:
ليلي عز العرب ومحمد السعدني في لقطة من السيت كوم

تقوم الفنانة ليلي عز العرب بتصوير دورها في السيت كوم الكوميدي " لسه بدري"، حيث تجسد شخصية صافي السيدة كبيرة السن التي لا تعترف بسنها وتقوم بسلوكيات لا تليق بسنها تماماً، وتعتبر نفسها من الشباب وترتدي ملابسهم.

وتؤكد ليلي أنها عندما عُرض عليها الدور كانت تقرأ السيناريو وهي تضحك من حجم الكوميديا الموجودة بالمسلسل وشدة تلقائيتها. وأكدت أن الشخصية التي تلعبها ضمن اﻷحداث شديدة الشبه من شخصيتها الحقيقية، وتضيف أن لذلك السبب تحديداً إختارتها شركة سوني ومخرجي السيت كوم لأنهم وجدوا أن شخصيتها تناسب الدور تماماً بسبب هذا الشبه.

ومن ناحيتها أكدت الشركة المنتجة للمسلسل " لم نتردد عند كتابة حلقات المسلسل في اختيار الفنانة ليلى عز العرب للقيام بدور صافي، وما أكد صحة الاختيار طاقتها التي ظهرت في كواليس العمل ورغبتها الدائمة في اللعب والحركة في جميع الأرجاء مما يجعل شخصيتها تتطابق مع دورها في المسلسل".

جدير بالذكر أن سيت كوم لسه بدري تدور أحداثه حول أرملة طموح تقرر تحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر.

ويشارك ليلي في بطولة السيت كوم دلال عبدالعزيز، علي حسانين، محمود الحديني، و إنعام سالوسة، بينما يتولي إخراجه المخرجة تغريد العصفوري والمخرج أحمد سمير فرج.



تعليقات