بالمستندات : المؤلف طارق البدوى يتهم هيفاء وهبى و مصطفى محرم بالسرقة ويطالب بوقف تصوير (مولد و صاحبه غايب) فى أولى جلسات المحكمة السبت القادم

  • خبر
  • 12:25 صباحًا - 3 يوليو 2012
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
هيفاء وهبى
صورة 6 / 7:
المؤلف طارق البدوى
صورة 7 / 7:

صرح المؤلف و السيناريست طارق البدوى لموقع السينما دوت كوم أنه تحدد يوم السبت القادم الموافق 6 يوليو عقد أولى جلسات النظر فى قضيته ضد النجمة اللبنانية هيفا وهبى، والكاتب مصطفى محرم، والمنتج محمد فوزى حول سرقة فكرة وسيناريو مسلسله " نوسة" و تغيير اسمه فقط وتحويله إلى " مولد وصاحبه غايب" والذى تواصل هيفا تصويره الأن لعرضه خلال شهر رمضان القادم والذى يطالب المؤلف (طارق البدوى) بوقف تصويره ومنعه من العرض.
وأضاف البدوى أن يوم الأحد 7 يوليو ستعقد جلسة أخرى للنظر فى قضية السب والقذف بمحكمة الدقى لمواجهة الفنانة هيفاء وهبى بما أرسلته من شتائم إليه عبر هاتفها الخاص.
وتعود أساس المشكلة حسب رواية (البدوى) إلى اتفاقه والفنانة اللبنانية هيفا وهبى على تقديم عمل تليفزيونى بعنوان (نوسة) فى أول تعاون يجمع بينهما، وقد أعجبت (هيفا) بسيناريو المسلسل ووافقت على تقديمه خلال شهر رمضان.
ويضيف ( البدوى ) أن هيفا قامت بعدها بتوفير شركة إنتاج للمسلسل، و بدوره قام بتوقيع عقد مع شركة عرب سكرين، بعد أن أقنعتهم هيفا بإنتاج المسلسل، ولكن لم يكتمل المشروع بسبب الظروف السياسية التى مرت بها مصر خلال فترة الأخيرة، وتم فسخ العقد مع الشركة.

ثم قامت هيفاء بإرسال رسالة sms له تطلب منه الانتظار للعام القادم لتنفيذ المسلسل مع شركة أخرى بدلاً من عرب سكرين وهو الأمر الذى تردد فيه خاصةً بعد انقطاع الإتصال بينهم.

ويضيف البدوي أنه بعد إنقطاع الإتصال بينه وبين هيفا بدأ فى التصريح لبعض وسائل الإعلام أنه سيقدم المسلسل ببطلة مصرية بدلاً من هيفا وهبي، ليقرأ هو بعدها فى العديد من الصحف أن هيفا تستعد لمسلسل من تأليف الكاتب مصطفى محرم، ويلي ذلك تصريحات على لسان مصطفى محرم نفسه أن إسم شخصية هيفا فى المسلسل الذى يكتبه نوسة، وهى فتاة تعيش فى حى شعبى وتتعرض للسجن على يد أحد رموز النظام السابق، وأن العمل يرصد تزوير الإنتخابات فى النظام السابق والعديد من المشاكل، وهو ما أثار غضبه لأنها نفس قصة مسلسله ..

وعلق البدوي على رد فعله وقتها قائلاً "على الفور قمت بالإتصال بهيفا، فلم ترد علي، فأرسلت لها sms، فردت هيفا فى رسالة تخبره أن المسلسل الذى ستقدمه مع مصطفى محرم بعنوان "مولد وصاحبة غايب"... وليس له علاقة بقصة مسلسل "نوسة" تماماً .. وبعد فترة شاهد البدوى مداخلة تليفونية للمؤلف مصطفى محرم على أحدى القنوات التلفزيونية يروى فيها نفس قصة مسلسل "نوسة" .. فقمت بالتصريح فى أحد الصحف أنه لو تشابه مسلسل "مولد وصاحبة غايب " بمسلسل "نوسة" سأخذ حقى بالقضاء من هيفا ومصطفى محرم، وهو ما أثار غضب هيفا وقتها فقامت بإرسال مجموعة رسايل من هاتفها الخاص على هاتفى نحنوى على العديد من السباب والتهديدات مما جعلنى أتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ذلك .. ومن ناحية أخرى قمت بعمل شكوى رقم 463 بنقابة المهن السينمائية لمقارنة مسلسل" نوسة" بمسلسل " مولد وصاحبة غايب" ويتم الأن تشكيل لجنة قراءة للعملين، بالإضافة إلى أنني قمت برفع دعوة قضائية ضد هيفا وهبى ومصطفى محرم والمنتج محمد فوزى أتهمهم فيها بسرقة المسلسل،



تعليقات