تغريد العصفوري : " لسه بدري " ليس مقتبس من عمل أمريكي ويناقش قضية لأول مرة في السيت كوم

  • خبر
  • 11:21 مساءً - 13 يوليو 2012
  • 1 صورة



صورة من " لسه بدري "

أكد المخرجان أحمد سمير فرجو سمير العصفوري أن سيت كوم " لسه بدري "غير مقتبس من عمل أمريكي كما هو الحال بالنسبة لسيت كوم " الباب في الباب " وإنما نتج عن تعاونورشة للتأليف أشرف عليها الكاتبان وائل حمدي و محمد رجاء " .
كما أوضحا أنه السيت كوم الأول في موضوعه حيث يناقش فضية كبار السن حيث تدور أحداثهحول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شابان في مقتبل العمر.
لسه بدرى بطولة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، محمود الحديني و علي حسنين، ومعهم الممثلين الشابين محمد السعدني و مريم السكري، ومن إخراج أحمد سمير فرجو تغريد العصفوري،وهو ثاني إنتاجات شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيافي الشرق الأوسط بعد أن أنتجت سيت كوم الباب في الباب في رمضان الماضي. ومن المقرر أن يعرض سيت كوم لسه بدري خلال شهر رمضان المقبل .
أوضح محمد السعدنيأن الشخصيات في " لسه بدري معكوسة، فأنا أجلس في البيت أطبخ وأنظف الشقة، وزوجته التي تلعب دورها الفنانة مريم السكريتعمل وتعود للمنزل مجهدة"، وقد تم عرض الشخصية على السعدني بعد مشاركته في سيت كوم الباب في الباب، ولذلك رشحه فريق العمل في المسلسل الجديد معهم بعد أن أحبوا تمثيله والتزامه في العمل، وقد وجد الورق الذي عُرض عليه جيداً للغاية، فالفكرة هنا جيدة وجميلة ولم يتم تنفيذها من قبل، ودار المسنين فكرة جديدة على السيت كوم، والكاست الذي تم ترشيحه للعمل كان غريباً، لأن الأبطال أساساً غير كوميديين، ولكن الورق نفسه به كوميديا وبه العديد من المواقف الغريبة".أما مريم السكري والتي شاركت أيضا في سيت كوم الباب في الباب، فقد تم اختيارها في دور نجاة التي تعمل طبيبة علاج طبيعي، ولكنها تعمل في نفس الوقت أكثر من عمل آخر، فهي طموحة ومادية وتحب النقود أكثر من نفسها. وتقول مريم عن الدور "أرتاح جداً للتعامل مع شركة سوني بعد عملي معهم في الباب في الباب، ولذلك عندما عُرض علي الدور وافقت على الفور، وخاصة أنني سأعمل مع نفس المخرجين الذين عملت معهم في الباب في الباب؛ أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري، كما أن سيناريو السيت كوم جديد للغاية وجيد جداً ومختلف عن باقي السيت كوم بشكل عام، فأنا أعمل في المسلسل وأنا مرتاحة للغاية. وأتمنى أن تكون النتيجة على الشاشة بقدر المجهود المبذول".

وصلات



تعليقات