إلتون جون يهاجم مادونا ويصفها براقصة تعري

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 7 اغسطس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مادونا
صورة 2 / 2:
إلتون جون يصف مادونا براقصة تعري

اتهم المغني الإنجليزي الشهير سير إلتون جون مغنية البوب الكبيرة مادونا بأنها راقصة تعري، وأن حياتها المهنية انتهت وذلك في مقابلة تليفزيونية له أجراها مؤخراً حسبما ذكر موقع هوليوود ريبورتر المهتم بأخبار المشاهير.

وكان جون في لقاء تليفزيوني ببرنامج "Sunday Night" في قناة 7 الإسترالية، عندما عبر عن أرائه بخصوص النجمة مادونا، حيث وصف جولتها الغنائية الأخيرة بالكارثة، وذكر ما حدث في حفل مادونا بباريس يوم 26 يوليو الماضي، وهو الحفل الذي لم يتعد مدته الـ45 دقيقة ليفاجئ الجمهور الفرنسي بمادونا تغادر المسرح، وهو ما قوبل بعبارات الاستهجان من الجمهور التي وصلت إلي حد السب.

ولم يكتف جون بوصف مادونا براقصة تعري إلا أنه ذهب لأبعد من ذلك وبدأ في انتقاد مظهرها الجسدي، كما قام بتوجيه النصح لها بأن تبتعد عن الرقص وأن تعود مرة ثانية لصناعة أغاني بوب عظيمة وهو الشيء الذي تبرع فيه مادونا على حد وصفه.

من ناحية أخري امتدح جون المغنيتان ريهانا و كاتي بيري، بينما انتقد تصريحات مادونا بشأن ليدي جاجا والتي اتهمتها فيها بسرقة لحن أحد أغانيها، ومن المعروف أن ليدي جاجا هي عرابة أحد أبناء جون.

وعلى خلفية هذه التصريحات فأنه من المؤكد أن جمهور النجمين ينتظر خلال الأيام القادمة حرب تصريحات بينهما، الغريب أن ثمة صداقة كانت تجمع النجمة مادونا بالنجم إلتون جون من قبل، لكن خلافات بينهما وصلت بالأمر إلى هذا الحد، كما أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها إلتون جون مادونا بهذه القسوة



تعليقات