كريستوف والتز عالم كمبيوتر متوحد يبحث في أصل نظرية الصفر في The Zero Theorem

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 14 اغسطس 2012
  • 1 صورة



كريستوفر والتز

وافق النجم النمساوي كريستوف والتز على بطولة فيلم " The Zero Theorem"، للمخرج تيري جيليام، عن سيناريو بات ريسين وذلك حسبما نقل موقع deadline.

ويلعب والتز في الفيلم شخصية كوهين ليز، وهو عالم كمبيوتر مريض بالتوحد، عبقري يعمل في شركة تدعى أورويلي، يحاول العمل على إيجاد حل لنظرية غريبة، تهدف إلى اكتشاف الغرض من نظرية الصفر، وفي أثناء عزلته في منزله لمحاولة إيجاد الحل وهروبه من سيطرة الشركة التي يعمل بها عليه، تُرسل الشركة إليه جاسوس ليتتبع خطوات العمل، بينما يكون هذا الجاسوس نفسه سبباً في فك لغز هذه النظرية لكوهين ليز.

الفيلم يتم لتحضير له منذ ثلاث سنوات تقريباً، وكان قد تم اختيار النجم بيلي بوب ثورنتون وقتها للقيام ببطولة الفيلم، لكن خلاف في المفاوضات، ذهب بالدور للنجم صاحب جائزة اﻷوسكار كريستوف والتز.

وقد تم تحديد 22 أكتوبر المُقبل للبدء في تصوير الفيلم باستوديوهات ميديابرو في رومانيا، وقد تأكد أن والتز سيشارك أيضاً في إنتاج العمل بمشاركة دين زانيك، ولم يتم الاستقرار بعد على باقي فريق العمل أو موعد طرحه في السينمات.

يُذكر أنه من المُنتظر رؤية والتز في 18 يناير من العام المُقبل من خلال فيلم المخرج الكبير كوينتن تارنتينو " Django Unchained"، والذي يقف والتز في بطولته أمام ليوناردو دي كابريو، جيمي فوكس و صامويل ل جاكسون.



تعليقات