بن أفليك ينفي وجود مفاوضات معه بشأن إخراج فيلم الكوميكس الجديد Justice League

  • خبر
  • 09:44 مساءً - 25 اغسطس 2012
  • 1 صورة



بن أفليك

بعدما نقل موقع فاريتي في وقت سابق من هذا الشهر رغبة شركة وارنر بروس في إلقاء مهمة إخراج فيلم الكوميكس الجديد "Justice League" على بن أفليك، وهو الفيلم الذي يقوم على جمع عدد من الأبطال الخارقين في مهمة ما على غرار ما فعلته شركة مارفل في فيلمها " the avengers".

قام النجم بن أفليك صاحب جائزة الأوسكار بنفي الخبر تماماً، ونقل موقع 24 Hours عنه "لا أعمل حالياً على فيلم Justice League" مضيفاً أن واحدة من أهم المشكلات حالياً أن مواقع الترفيه تحتاج لملأ صفحاتها، وأنه من هنا تحديداً تبدأ الشائعات، هذا قبل أن يؤكد أن فيلم Justice League عمل مثير للاهتمام.

وبدا أفليك من خلال حديثه أنه مستعد لقبول المسئولية إذا ما عرضت عليه وارنر بروس الفيلم، كونه لم يؤكد أنه يرفض الفيلم، فقد نفي فقط أن يكون عُرض عليه.

الفيلم يقوم بكتابة السيناريو له ويل بيال، ومن المتوقع ان يضم فيلم "Justice League" الأبطال الخارقين باتمان، سوبرمان، المرأة الخارقة، جرين لانترن وغيرهم من شخصيات الكوميكس الخارقة.

جدير بالذكر أن أفليك يستعد لطرح تجربته الإخراجية الثالثة " Argo" في 12 أكتوبر القادم، والذي شارك في بطولته أيضاً، وتدور أحداث الفيلم خلال الثورة الإيرانية، ومحاولة الـCIA الأمريكية تحرير عدد من الأمريكين المحتجزين داخل إيران.

وصلات



تعليقات