خطوط حمراء يكتسح في استفتاء السينما دوت كوم وفرقة ناجي عطالله يلاحقه

  • خبر
  • 12:51 مساءً - 27 اغسطس 2012
  • 1 صورة



أفيش خطوط حمراء

بعد أسبوعين من طرح السينما دوت كوم لاستفتائها عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، والذي وصل عدد المصوتين فيه إلى 3870 مصوت، شهد الاستفتاء تنافس واضح بين الأعمال الدرامية التي شاركت فيه، وقد شمل الاستفتاء فئات: أفضل مسلسل، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مؤلف، أفضل مخرج، أفضل موسيقي تصويرية وأفضل سيت كوم.

في فئة أفضل مسلسل كان التنافس شديد بين مسلسلي " خطوط حمراء" للنجم أحمد السقا و" فرقة ناجي عطالله" للنجم الكبير عادل إمام، لكن نتيجة الاستفتاء حُسمت في النهاية لمسلسل خطوط حمراء الذي شهد تفوق واضح في باقي الفئات.

وقد شهد أيضاً المركز الثالث تنافس شديد بين ثلاث مسلسلات هي " رقم مجهول"، " طرف ثالث" و" عمر"، حُسم في النهاية لصالح "طرف ثالث" بفارق هزيل للغاية.

أما في فئة أفضل ممثل لم يختلف الحال كثيراً عن فئة أفضل مسلسل، فقد تنافس نجمي المسلسلين عادل إمام وأحمد السقا على المرتبة اﻷولي أيضاً، وحُسمت النتيجة في النهاية لصالح النجم أحمد السقا.

شهدت فئة أفضل ممثلة صراع كبير على المركز الأول بين ثلاث أسماء، حسمتها النجمة غادة عبدالرازق لصالحها، وذلك عن دورها بمسلسل " مع سبق اﻹصرار"، بينما استمرت المنافسة بين النجمتين حنان ترك و درة، إلي أن فازت حنان فيها بالمركز الثاني عن مسلسلها " أخت تريز" وجاءت خلفها مباشرة النجمة درة بفارق طفيف للغاية.

أما فئة أفضل مؤلف فقد تصدر الكاتب بلال فضل بنسبة تصويت كبيرة، وقدم بلال هذا الموسم مسلسلي "أخت تريز" و" الهروب"، بينما تنافس على المركزين الثاني والثالث المؤلف يوسف معاطي عن "فرقة ناجي عطالله" و أحمد محمود ابو زيد عن "خطوط حمراء"، وذهبت أغلب الأصوات للمؤلف يوسف معاطي.

في فئة اﻹخراج الدرامي فاز المخرج رامي إمام عن مسلسله "فرقة ناجي عطالله" بالمركز اﻷول، جاء خلفه مباشرة المخرج أحمد شفيق عن مسلسل "خطوط حمراء".

وفازت موسيقي مسلسل "خطوط حمراء" في فئة الموسيقي التصويرية، بينما جاءت موسيقي مسلسل "فرقة ناجي عطالله" خلفه مباشرة. أما فئة أفضل سيت كوم فاز فيها السيت كوم الكوميدي " الباب في الباب 2" باكتساح، متفوقاً على " الهلالي سلالم"، " لسه بدري"، " التنين" و" عروسة ياهوو".



تعليقات