ريان حوسلينج يقبض على الوحوش في أول تجاربه الإخراجية How to Catch a Monster

  • خبر
  • 05:33 مساءً - 30 اغسطس 2012
  • 1 صورة



ريان جوسلينج

قرر النجم العالمي ريان جوسلينج التوجه للإخراج السينمائي في أول تجربة له من خلال فيلم "How to Catch a Monster"، عن سيناريو قام هو بكتابته، وسوف يقوم جوسلين نفسه ببطولة الفيلم أمام الممثلة كريستينا هندريكس، التي تلعب دور أم مطلقة تعيش مع ابنيها المراهقين.

الفيلم سيقوم بإنتاجه مارك بلات وآدم سيجال، جنباً إلي جنب مع شركة Bold Films، على أن تقوم شركة سييرا بتوزيع الفيلم، وقد تم التأكيد على أن الفيلم سيتم تسويقه في الدورة المُقبلة من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وقد تم اختيار ربيع 2013 لبدء تصوير الفيلم.

وقد علق مسئول بشركة Bold Films على هذا التعاون قائلاً "لدينا كم هائل من الثقة والاطمئنان في ريان، كريستينا، مارك وآدم، سواء على المستوي الشخصي أوالمهني، لذلك فأننا استجابنا على الفور لنص ريان ورغبته في إخراجه بنفسه".

ريان من ناحيته عبر عن سعادته وتقديره لمنتجي العمل بلات وسيجال لدعمهما له، ومنحه الفرصة ليقف خلف الكاميرا للمرة الأولي في حياته.

يذكر أن فيلم " Drive" كان أخر أعمال جوسلينج وهو الفيلم الذي نال ترشيح لجائزة الأوسكار في حفل توزيع الأوسكار الأخير، وقد شهد هذا الفيلم التعاون الأول بين ريان جوسلينج وبين المنتجين مارك بلات وآدم سيجال.



تعليقات