شراكة تجمع بين شركتي فوكس ودريم ووركس وأول تعاون The Croods

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 10 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



The Croods

تعاقدت شركة فوكس باﻷمس مع شركة اﻹنتاج دريم ووركس، و بموجب هذا التعاقد ستقوم شركة فوكس بتوزيع 12 فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة دريم ووركس في الفترة من 2013 وحتي 2016.

وشملت اﻷفلام التي ستقوم شركة فوكس بتوزيعها لدريم ووركس فيلم النجم نيكولاس كيدج " The Croods"، والذي من المُقرر طرحه في السينمات في 22 مارس 2013، ويشارك كيدج في بطولة الفيلم النجمة إيما ستون، النجم رايان رينولدز والنجمة كلوريس ليتشمان، وهو من إخراج وتأليف كريس ساندرز.

تشمل القائمة أيضاً فيلم "Turbo" المُقرر طرحه في 19 يوليو 2013، الفيلم يقوم ببطولته عدد من النجوم على رأسهم رايان رينولدز، صامويل ل جاكسون، ميشيل رودريجيز، بول جياماتي، مايا رودولف و سنوب دوج.

كما تضم أيضاً فيلم "Mr. Peabody & Sherman" المُقرر طرحه في نوفمبر 2013، وفيلم "Me and My Shadow" للنجمة كيت هدسون، باﻹضافة إلى فيلم "Happy Smekday"، فيلم "The Penguins of Madagascar"، فيلم "Trolls"، فيلم "B.O.O.: Bureau of Otherworldly Operations" وفيلم "Mumbai Musical".

هذا بجانب اﻷجزاء الجديدة من أفلام " How to Train Your Dragon" الذي سيتم طرح الجزء الثاني منه في 20 يونيه 2014، والجزء الثالث من نفس الفيلم بعده بعام، بجانب الجزء الثالث من " Kung Fu Panda" في مارس 2016.

وصلات



تعليقات